يكشف الفنان ظافر العابدين غموض شخصيته في "المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث سيتحدث عن انتقاله من عالم كرة القدم وعروض الأزياء إلى التمثيل انطلاقاً من تونس إلى بريطانيا ثم مصر.


بيروت: إنتقل الفنان ظافر العابدين من عالم كرة القدم والأزياء إلى النجومية بعالم التمثيل انطلاقاً من بلده تونس ثم إلى أعمال بالجملة في السينما والتلفزيون في بريطانيا وصولاً إلى نجوميّة أكبر وأوسع في مصر. ولقد دخل "المتاهة" مع وفاء الكيلاني على MBC1 ليتحدث بصراحة وشفافية، انطلاقاً من النجومية التي حققها في مصر في الأعوام الأخيرة، بدءاً من خلال "فرتيجو" ثم "نيران صديقة" و"أريد رجلاً"، ثم مؤخراً في "تحت السيطرة" برمضان الماضي مع نيللي كريم. 

وتسأله وفاء عن التربية العسكرية التي نشأ عليها في المنزل مع والده الذي كان يعمل مع الحرس الوطني التونسي، وعن الأحلام الرياضية التي لم تكتمل، ليصبّ اهتمامه على عالم التمثيل في تونس، من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية، قبل أن تفتح أمامه بوابة النجومية في لندن. كما تتوقف عند حياته الشخصيّة وزواجه من ممثلة بريطانية، وتنقله بحكم عمله بين لندن وتونس والقاهرة. 

ويجيب العابدين على سؤالها عن صفات الرجل الشرقي التي ما زال يحتفظ بها، وتلك التي تغيّرت بحكم إقامته الطويلة خارج العالم العربي، وعن الغيرة والفرق بين المرأة العربيّة والغربية. كما يتطرق إلى عمله كمقدم برامج عبر فضائيات عربية متعددة، وإلى التمثيل مع المخرج نجدت أنزور في نص للكاتبة أحلام مستغانمي. 

من جهةٍ أخرى، يجيب "العابدين" على سؤال يتعلق بمشاركته في أكثر من 40 عمل درامي بين التلفزيون والسينما في بريطانيا، من دون أن يحقّق النجومية التي وصل إليها في مصر. فهل سيوافق على هذه التوصيفات، أم سيدلي بآراءٍ مختلفة؟ الجواب في حلقة المتاهة حيث سيتحدث أيضاً عن خيبات الأمل التي عاشها في حياته، وكيفية تجاوزه لها. فهل ستنجح "الكيلاني" بالكشف عن الشق الغامض من شخصية ضيفها؟

يُذكر أن حلقة "المتاهة" مع ظافر العابدين ستُعرَض على MBC1، الثلاثاء 15 آذار/مارس 2016، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.