قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تسمّي الفنانة الإماراتية أحلام أصدقاءها وعدوّها الأول، وتكشف "أسراراً" عن برامج المواهب وحكّامها، وتتحدّث عن علاقتها بالفنانتين نوال الكويتية ونجوى كرم وغيرهما، وذلك خلال حديثها في أولى حلقات المتاهة مع وفاء الكيلاني على MBC1، حيث ستتحدث  أيضاً عن خيباتها وإنجازاتها.


   بيروت: تغوص الإعلامية وفاء الكيلاني في أسئلتها مع ضيفتها الفنانة الإمارتية أحلام، بين ذكريات الطفولة ومصاعبها في عائلة كبيرة، والصراعات الفنية، وآرائها المثيرة للجدل،  وذلك في أولى حلقات "المتاهة" على MBC1.

وتدور الحلقة داخل ديكور يعتمد بشكل أساسي على "الغرافيكس"، وفي إطار برنامج حواري يسعى إلى الكشف عن نظرة الضيف إلى الحياة، كما يُضيء على مشواره. حيث تجول "الكيلاني" مع ضيفتها في أرجاء متاهات الحياة والفن على محاور متعددة، وتتوقف عند إنجازاتها وخيباتها، منذ الطفولة الصعبة التي واجهتها في عائلتها إثر وفاة والدها، وما يشاع عن توتّر في العلاقات بينها وبين مجموعة من الفنانات.

تنطلق الحلقة بسؤال عن "الأحلام والكوابيس"، ثم إلى الصداقات والعداوات، وعن الأشخاص الذين تستعين بهم "أحلام" عندما تجد نفسها في مأزق أو داخل المتاهة. وتستذكر الأيام التي قرّرت فيها دخول المجال الفني، وما عانته وقتها بسبب هذا القرار، ومن كان أكبر المعارضين لها وأكثر المشجّعين. كما تُبدي رأيها في مقولة: "خالف تصبح الأكثر جدلاً". وفي اتهامها من قبل البعض بأنها تجاوزت الأعراف والتقاليد التي يسمح بها المجتمع الخليجي، في الآونة الأخيرة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. وتجيب عن سؤال الأمر الذي قد يدفعها لاتخاذ قرار الاعتزال، وعن عدوّها الأول و"الوصوليين والانتهازيين" في حياتها وكذلك "المخادعين".

وتخصّص "الكيلاني" محوراً من الحلقة لسؤال ضيفتها عن المطربة الكويتية نوال، وعن الأسباب التي حوّلت الصداقة بينهما إلى "عداوة". كما تسألها عمن روّج كلاماً عن تشبيهها نفسها بأم كلثوم. وتحاول وضع النقاط على الحروف في الموضوع الذي أثارته أحلام عندما انتقدت أداء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent"، في تقييمها وقتها للمشتركة المصرية ياسمينا.

وفي سياق الحلقة، تردّ أحلام على سؤال حول من هي الفنانة التي تستحق لقب "فنانة الخليج الأولى"، ثم تتحدّث عن الحروب التي أشعلتها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آرائها الحادة أحياناً. إضافة إلى تطرّقها إلى برامج المواهب الأُخرى "Arab Idol" و"The X Factor" وسواهما، ولجان تحكيمها.

هذا وتختم "الكيلاني" بعبارة ستردّدها في نهاية كل حلقة، وتتحوّل معها إلى شعار البرنامج، وهي: "الدنيا رحلة في متاهة، لا تضيّع وقتك وأنت تبحث عن مفتاحها".

يذكر أن برنامج "المتاهة" يُعرَض على MBC1، الثلاثاء 29 أيلول/سبتمبر، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية .

فيما يلي رابط الإعلان الترويجي للمتاهة: