إعترف الفنان المصري محمد رمضان أنه "طمّاع" وأجاب عن جملة أسئلة في متاهة الإعلامية وفاء الكيلاني على MBC1، فهل سيوافق على اتهامه&بإفساد جيل الشباب؟ وماذا عن ثأره، وسوء علاقته بالفنان أحمد عز، والصفعة الكبرى التي تلقاها؟


&& بيروت:&&كشف الفنان المصري محمد رمضان بأنه طمّاع&ولديه ثأراً سيأخذه قريباً، وذلك خلال حديثه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" على ‏MBC1. ويحلّ "رمضان" ضيفاً في وقتٍ لا يزال يقطف نجاحات فيلمه "شد أجزاء"،&كما يعاني&زحمة التحضير لعمله الدرامي المقبل "الأسطورة" في رمضان 2016.&ويكشف النجم المصري الشاب عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمورٍ متعدّدة في الحياة، ويدور مع مضيفته في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره وعمله وعلاقته بزملائه في الوسط الفني، ويتوقّف أمام المصاعب التي واجهته، ويعترف بأن صاحب الفضل في نجاحه كان صفعة معنوية تعرّض لها من أحد النجوم، وعزّزت عنده الإصرار على النجاح والتفوّق والإبداع، مشيراً إلى&أن لحظات ضعفه صنعت قوّته. كما&يصف نفسه بأنه&من الناس الذين يخلقون من الألم قوة، لافتاً إلى كيفية مواجهته لـ "لحظات الانكسار".

وحين تسأله الكيلاني عمّا إذا كان يرى نفسه خبيثاً أم ذكياً، يجيب&أنه من الأشخاص الذين ينظرون إلى أهداف ويربطون حياتهم بها، وليس بأشياء! ويُضيف: "أنا لست حكراً على أحد"، ما يطرح التساؤلات حول&الرسالة التي يوجّهها إلى أحد العاملين في الوسط الفني! كما يجيب عمّا إذا كان اليوم ينافس أحمد السقا في ملعب "الأكشن" والمغامرات والمطاردات في السينما. ويتحدث عن&حقده على إحدى النجمات التي رفضت المشاركة في مسلسله الماضي "ابن حلال"، عند معرفتها بأنه هو بطل المسلسل؟. ويقول&أن "النجومية من دون استقرار عائلي هي المتاهة الحقيقية". فيما يكشف أن لديه "حق ميت" أو ثأر عند أحدهم.

ويفتح صفحات من الماضي، متوقفاً عند مشكلته مع المطرب الكبير علي الحجّار، ويوجِّه له رسالة ضمن الحلقة، ويقول أنه تعلّم درساً لم ولن ينساه. كما يعرض له مشهداً كوميدياً صوّره في العام 2004، وأفرج عنه لأول مرّة قبل نحو عامين، ليكشف&عن موهبة كوميدية استثنائية.

هذا&ويرد رمضان على التهمة التي تواجهه بأن معظم أفلامه تفسد جيلاً من الشباب، ويدافع عن نفسه بوجه الاتهامات&التي تقول&أنه أخطأ بموافقته على بطولة "الألماني" و"قلب الأسد" و"عبده موتة" علماً أنه سيُعلِن&اسم أفضل فيلم قدّمه في مشواره الفني حتى اليوم، لكنه سيخبّئ عيونه عند عرض أحد المشاهد من أفلامه. ما يطرح تساؤلات حول الموقف! ويجيب على سؤال حول ما إذا كان آخر أفلامه "شدّ أجزاء"، قد تسبّب بمشكلة بينه وبين أحمد عز بطل فيلم "ولاد رزق"، خصوصاً بعدما تمكّن فيلم رمضان من تحقيق إيرادات تخطت تلك التي حصدها فيلم "عز".

وفي مجالٍ آخر، يعطي "رمضان" رأيه&بمقولة "ما عدوك إلاّ ابن كارك"، ويعلّق بأن الخطر الحقيقي على المجتمع ليس عبده موته وأمثاله، بل هو خطر آخر يهددنا في كل لحظة، وسيسمّيه في مسلسله القادم.
&&
يُذكر أن&برنامج "المتاهة" يُعرَض على MBC1، الثلاثاء 27 أوكتوبر(&تشرين الأول)، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.
&