تتناول الفنانة شيرين عبد الوهاب&مختلف محطاتها الفنية والإنسانية، خلال إطلالتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على MBC1، حيث تتحدثت بجرأة وتُبدي رأيها بمسألتي تعدد الزوجات والزواج السري.


بيروت: تتناول الفنانة شيرين عبد الوهاب&مختلف محطاتها الفنية والإنسانية، خلال إطلالتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على MBC1، حيث ترد على&صديقتها التي كانت إحدى&مشتركات برنامج "the Voice" واتهمتها باختيار أغنية معيّنة بهدف استبعادها، كما&تُبدي رأيها بمسألة تعدد الزوجات، والزواج السري، وتتحدت عن الفنان الذي طلبت الإرتباط به. فهي لا تبتعد&في إطلالتها الحوارية عن العفوية والتلقائية اللتيْن تميّزانها وتسببان لها أحياناً بعض الإنتقادات. وتقول&أنها تعتبر برنامج المتاهة&قد صُنعَ من أجلها"، مؤكّدة على أنها جبانة أمام المسؤوليات التي تشعرها بالقلق دوماً،&مع تأكيدها على شجاعتها في التصدّي لمختلف الأمور.
&

وتعترف أيضاً بأنها لم تشعر بالأمان في حياتها الزوجية، ولم تحصل على السعادة.وتكشف&أيضاً عن العمل الأكثر جنوناً الذي&قامت به في حياتها. ثم توجّه كلامها بالقول: "ما تتبطرش على النعمة"؟&وتشرح كيف تواجه أصعب المشاكل.

وفي سياق الحلقة، تُسمّي شيرين أكثر شخص يحبّها ولا يستغني عنها ولا تقبل بأن تستبدله بأحد.&وتقول لأحدهم:&"يا رب تموت وتوقع عليك حيطة!". كما تتوقف عند مواضيع الخيانة وعن أكبر حزن مرّت به في حياتها في المرحلة الأخيرة، وعن هواجسها الدائمة. وترُدعلى اتهام المشتركة أميرة أبو زيد لها بأنها أساءت اختيار إحدى الأغاني في برنامج "the Voice"، وفرضتها عليها، وذلك بهدف استبعادها وإكمال المنافسة مع المشتركة نداء شرارة التي فازت في البرنامج وحصدت لقب "أحلى صوت".

يًذكر أن حلقة "المتاهة" تُعرَض مع شيرين عبد الوهاب على MBC1، غداً الثلاثاء&في&2 شباط/فبراير 2016، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساء بتوقيت السعودية.
&