قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرّضت الفنانة فيفي عبده لانتقاداتٍ وسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إطلالتها بفستانٍ يشبه قناع الملك توت عنخ أمون خلال مشاركتها بمهرجان نفرتيتي بالأقصر مساء أمس الأول.


القاهرة: تعرّضت الفنانة فيفي عبده لانتقاداتٍ وسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي على صورة متداولة لها مع الإعلامية بوسي شلبي خلال افتتاح فاعليات مهرجان نفرتيتي للأزياء بالأقصر مساء أمس الأول. حيث أنها ارتدت فستان أزرق يشبه قناع الملك "توت عنخ أمون"، وكانت الفنانة الوحيدة التي حرصت على ارتداء ملابس مستوحاة من الحضارة الفرعونية بشكلٍ لافت في هذا الحفل الذي شهد حضوراً فنياً كبيراً لدعم وتنشيط حركة السياحة بالأقصر التي تعاني من ركودٍ سياحي حاد.

عبده توضح:
ورداً على الإنتقادات، أوضحت "عبده بتصريحٍ مقتضب لـ"إيلاف" أنها فكرت بارتداء فستان يناسب الأحداث، مشيرةً إلى أنها لم تتردد في اختيار هذا الفستان، مع التذكير بأنها اعتادت أن تُثير بإطلالتها وأزيائها الجدل ما بين مؤيد ومعارض، وقالت أنها تلقت تعليقات ايجابية كثيرة على الفستان من أصدقائها وزملائها، لافتة أن العديد من الحضور قد تفاعلوا مع إطلالتها، والتقطوا الصور التذكارية معها.

هذا ونشرت، الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، فيديو لقائها بالفنانة فيفي عبده، حيث ظهرت هي أيضاً بإطلالةٍ فرعونية تشبه الملكة "نفرتيتي". فيما أطلت "عبده" كعادتها بعباراتها الشهيرة قائلة: "أيوة بقى، ويلا بقى، اشطات عسلات، الأقصر بلادنا بلد سواح خمسة أمواه".

فيما يلي رابط إطلالة فيفي عبده:

 

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on