إتهم الفنان حسام حبيب صديقه عمرو دياب بشكلٍ غير رسمي بسرقة إحدى أغنيات ألبومه، في وقتٍ سُرِّب فيه ألبوم "دياب" كاملاً عبر الإنترنت بعد ساعاتٍ من تسويقه عبر إحدى شركات الاتصالات.


القاهرة: إتهم الفنان حسام حبيب صديقه الفنان عمرو دياب بسرقة إحدى أغنياته التي كان سيُصدرها ضمن ألبومه المقبل بعدما إستمع إليها بلقاءٍ ودي، وذلك بشكلٍ غير مباشر حيث سرّب حبيب مقطعاً من الأغنية التي سجّلها بصوته مع البرومو الخاص بأغنية عمرو دياب "معاك قلبي" التي سيتضمنها ألبومه الجديد "أحلى وأحلى".

والتزم حبيب الذي سرّب الخبر ومزيج الأغنية عبر أصدقائه بالصمت خلال الأيام الماضية، وأغلق هاتفه لتجنب الرد على اتصالات واستفسارات الصحافيين، فيما كان لافتاً صدور الإتهام من الصديق الذي ظهر معه في أكثر من مكان، بينما التزمت إدارة أعمال "دياب" الصمت تجاه تصريحات "حبيب" حيث فضلوا عدم الرد عليه.

إلى ذلك، سُرِّب الألبوم كاملاً عبر الإنترنت يوم أمس بعد ساعاتٍ من طرحه عبر إحدى شركات الإتصال يوم الإثنين الماضي، حيث وفرت الشركة أغاني الألبوم كاملاً ضمن الحملة الترويجية قبل طرحه بالأسواق يوم الخميس، علماً أنه تم طرح نسخ مزورة من الألبوم تزامناً مع تسريبه.