إيلاف من بيروت: رغم شهرتها العالمية، اضطرت النجمة كيم كارداشيان لخلع حذائها بطلب من أمن المطار تماما كغيرها من عامة الناس المسافرين في فرنسا، حيث التُقِطَت لها الصور وهي ترتدي جوارب سوداء قصيرة كانت قد أخفتها بحذائها الطويل الذي أُجبِرَت على خلعه بُعيد وقوفها على السجادة الحمراء بكامل أناقتها بساعات.

ولقد صورها الصحافيون مع الأم كريس جينر البالغة من العمر 60 عاماً والتي شوهدت في المطار على غير عادتها وهي ترتدي قميصاً طويل الأكمام مع بنطال من الجينز وحذاء رياضي، لكنها مرت دون أن تضطر لخلع الحذاء.

ولم يتوقف الأمر على وقوفها بالجوارب القصيرة، فعلى ما يبدو، كان على نجمة تلفزيون الواقع أيضاً أن تخلع المعطف لتمر من خلال الماسحات الضوئية للأمن ، فكانت إطلالتها لافتة بالجوارب والسترة البيضاء المكشوفة

مطار نيس ، مثل غيره من المطارات في أوروبا التي باتت تطلب من المسافرين خلع الأحذية للمرور عبر بوابات الكشف عن المعادن ، على الرغم من أن الأمر يبدو محرجاً لبعض النساء اللواتي يرتيدن الكعب العالي. إلا أن الأمر لم يكن مضنياً على "كيم وكريس" بحيث أنهما لم تأخذا معهما الكثير من الأمتعة لأن زيارتهما هذه المرة كانت عابرة ولم تمكثا مطولاً في جنوب فرنسا.

يُذكر أن الثنائي كان قد التقى العديد من النجوم في "كان"، حيث تألقتا بفساتين مميزة، كما استضافهما السويسري صائغ المجوهرات الفاخرة فواز غروسي فيما التُقِطت لهم الصور مع العديد من المشاهير.

كيم كارداشيان والأم كريس جينر خلال المهرجان