إيلاف من القاهرة: شككت الحلقة الاولى من برنامج المقالب الجديد "هاني في الأدغال" الذي يقوم بتقديمه الفنان هاني رمزي بمصداقية الحلقات بشكل واضح، وهو الامر الذي يتكرر في تجربته الثانية بتقديم برامج المقالب. 
حيث حلت الفنانة مها احمد ضيفة على الحلقة وتم إقناعها بأنها في رحلة لتنشيط السياحة العربية بجنوب افريقيا بدعوى من إحدى شركات السياحة، فيما ظهرت بالسيارة التي استقلتها كاميرات التصوير بوضوح بينما دخلت في نوبة صراخ عندما أحاط بسيارتها أسدين، فيما اكتفى هاني رمزي بالتواجد في الاستوديو للتعليق على ما تتعرض له زميلته، ويشاهده من خلال الكاميرات، وهو ما طرح تساؤلات عدة عن سوء ترتيب المقلب حيث بدت الكاميرات بشكل واضح بينما وهو ما يطرح تساؤلات عدة عن حقيقة المقلب.
بخلاف مشكلة الكاميرات البارزة في التصوير فإن المقلب يشبه الى حد كبير ما قدمه الفنان رامز جلال من قبل في برنامجه "رامز قلب الاسد" حيث استعان بأسد لبث الرعب في قلوب النجوم بإيقاف الأسد أمام باب المصعد الذي يتواجدون بداخله وعرض في السابق على شاشة الحياة قبل إنتقاله الى MBC.
والمفارقة الغريبة ان الفنانة مها احمد ضيفة اولى حلقات "هاني في الادغال" التي تعرضت للمقلب امس، كانت ضيفة اولى حلقات برنامج رامز قلب الاسد كذلك.