إيلاف من بيروت: أطلق الفنان المغربي أمين أيوبي أغنيته الجديدة ''وردة بين الناس'' على كافة مواقع التواصل الاجتماعي و قناة YouTube وتطبيقي "أي تيونز وأمازون" وغيرهما، في انتظار إصدار كافة أغاني الألبوم في أواخر 2016. 

والجدير بالذكر أن ''وردة بين الناس'' تُعتَبَر تجربة مختلفة له لكونها تعتمد في أسلوبها على "الفيزيون الإفريقي والبوب" إضافةً إلى الروك مع نص يحمل معاني جميلة وبسيطة بالدارجة المغربية ليسهل على المتلقي استيعابها، علماً أنها تُعبِّر عن الحب الصادق والأبدي، كما تحمل الأغنية مجموعة من الإيقاعات الخفيفة والمتنوعة. 

وكان الفنان المغربي قد فاجأ الجمهور ومتتبعيه سنة 2015 بأغنية ''كان يا ما كان'' لعميد الأغنية المغربية الفنان عبد الوهاب الدكالي، والتي غنّاها على شكل دويتو برفقة الرابور ''ماسطا فلو''، حيث احتلت المركز الأول في سباقات الأغاني على الإذاعات الوطنية، كما نافست أفضل 20 أغنية عربية لنفس السنة في صنف إيندي/ بوب. 

 يذكر أن "أيوبي" سبق وطرح سنة 2014 أول ألبوم له في مسيرته الفنية بعنوان ''جوج كلمات''، والذي لاقى نجاحاً باهراً مكنّه من الفوز لسنتين متتاليتين (2014 و 2015) بجائزة أفضل أغنية روك فيزيون بالمغرب ضمن مسابقة ''ميديتيل ميوزيك اوورد''، عبر أغنيتي "أنا بخير" و"ما عارفينش". وشارك أيضاً مجموعة الفنانين الكبار على الساحة الإفريقية مثل ''بابا ومبا'' ملك 'الرومبا الكونغولية" الذي رحل مؤخراً.

فيما يلي رابط الأغنية: