إيلاف من القتاهرة: هاجم الفنان إيمان البحر درويش برنامج "رامز بيلعب بالنار" مدعياً إصابته خلال تصوير حلقة البرنامج وتخلي القائمين عليه عن علاجه على نفقتهم كما وعدوه. ونشر عدة تدوينات عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" يهاجم فيها برنامج "رامز بيلعب بالنار" بعدما ادعى اصابته خلال تصوير البرنامج في حلقة لم تُعرَض على الجمهور، نافياً كل ما يتردد عن معرفة الفنانين مسبقاً بطبيعة المقلب الخاص بالبرنامج.

وأعلن "درويش" إصابته خلال تصوير البرنامج في الكتف الأيسر والعمود الفقري نتيجة الحريق الوهمي الذي يقوم فريق العمل بتنفيذه أمام الضيف والصعود به من الطابق العلوي الي سطح الفندق الذي يجري فيه اللقاء الإعلامي. حيث كتب: "حقيقي لم أصدق أن شخصية محترمة زي الأستاذ محمد عبد المتعال أو محمد بكير يستمروا في وعودهم بتحمل كافة التكاليف الخاصة بتلك الإصابات حتى ينتهي رمضان ويجمعوا هذه الملايين التي يعلمها الجميع ليختفوا بعد ذلك تماما وكأن وعود الرجال لا قيمة لها" في إشارة إلى أسماء القائمين على قناة mbc مصر".

وأضاف في تدوينةٍ أخرى "من يتخيل أن الضيوف على علم بما يحدث فهذا الكلام غير صحيح والا فقد البرنامج مصداقيته. ومهما بلغ التمثيل فلا يمكن أن يقبل فنان يحترم نفسه أن يقوم بهذا الدور المهين مهما كان المقابل المادي، الغالبية العظمى من الفنانين دعيت للتكريم في مهرجان بالمغرب الشقيق ".