: آخر تحديث
بعد سؤالٍ عائلي أزعجها بطرحه

شيماء علي تشنّ هجوماً على مذيع "ع السيف"

"إيلاف" من الرياض: ردت الفنانة الكويتية شيماء علي على المذيعين فيصل العجمي وأسرار السعيد بعد إستضافتهما لشقيقها عقيل الرئيسي وخطيبته فرح الهادي عبر حسابها الشخصي على "سناب شات". وعلقت ساخرة من سؤال المذيعة لـ"عقيل" عما إذا كانت شقيقته شيماء قد باركت له بخطوبته أم لا!

وقالت في منشورات كتبتها ونشرتها عبر سنابها ليلة أمس: "للاسف بعض الإعلاميين مالهم علاقه بالإعلام صار الوضع عدم خصوصية وعدم إحترام فقط لدخولهم عالم الشهرة! مع الأسف الإعلامي المهذب مايتدخل في مسائل ماتعنيه من متى كنا نطلع بالإعلام نسولف بأشياء خاصة أو عائلية". 
وأضافت في سناب آخر:"الإعلامي المهذب مايتدخل بأمور عائلية أو شخصية. فقط الإحترام الطرفين عيب وايد عيب وين صرنا ووين وصلنا مو كونك إعلامي تتدخل في مالا يعنيك الله المستعان مدري شقول ولااشره على منو !" .
وأنهت ردها كاتبة: "وين وصلنا من السخافه مذيع يقول حق الضيف اختك مانزلتلك بوست مباركة صج والله الحين زمن السوشال ميديا لازم نبارك ونعيد ونقول كل شي زين وموزين عن طريقه ولازم نخلي الي مايشتري يتفرج شنو !! هل يعقل إعلامي هذا منطقه !! الإعلامي الناجح له حدود مع ضيفه يجب عدم تجاوزها".

وعلى مايبدو، فإن شيماء قد شعرت بإستفزازها جراء السؤال. خاصةً بعد رد شقيقها وإعترافه بأنها لم تبارك له عبر مواقع التواصل. ولقد كان هذا الرد كان محرجاً لها لدى جمهور "عقيل وفرح"! علماً أن بعض المتابعين قد اعتبروا أن هجومها على المذيعين غير مبرر. وهو ليس إلا محاولة لجذب الإنتباه إليها في مسألة زواج شقيقها الذي أصبح حديث "السوشال ميديا" بعد إعلان خطبته. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

نادر الأتات: جديدي رومانسيّ والتعاون مستمرّ مع راغب علامة وعاصي الحلّاني
المزيد..
في ترفيه