: آخر تحديث
بعد مرور يومين على مصالحتهما

الخلاف يتجدد بين ليلى إسكندر ومريم حسين

"إيلاف" من الرياض: بعد يومين فقط على مصالحتهما، عاد الخلاف ليشتعل مجددا بين مريم حسين وليلى أسكندر وعلى مايبدو أن الجماهير هذه المره هي من ساهمت في تأجيج الخلاف بينهم من جديد ، وكان أحد المواقع الإلكترونيه قد أجرى مصالحه بين ليلى إسكندر ومريم حسين وعانقت كل منها الأخرى إلا أن الخلاف عاد من جديد حيث تحدثت "حسين" مساء أمس عبر "سناب شات" وقالت أن هناك من نقل قبل أسبوعين كلاماً لفنانة، وفهمت الموضوع بشكلٍ خاطيء. فكان يجب عليك أن تتأكدي مما قلتي لأني إنسانة أفكر ورأسي ليس مثل العجينة" .

هذه الفيديوهات دفعت "إسكندر" لترد برسائل بدورها عبر "سناب شات"، حيث قالت فيها: "أنا يوم إنحطيت في موقف محرج معها أمام الإعلام صافحتها لأني "كلاس ومتربيه. مو لأني غبيه وبصير صديقتها. لأن عمري ماصرت صديقتها في يوم من الأيام، ولاعمري طلعت معاها حتى ولا على فنجان قهوة فيا حبايبي خل تقول اللي تقوله". 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحب
منير او منيرو972524754859 - GMT الخميس 02 نوفمبر 2017 16:42
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

نادر الأتات: جديدي رومانسيّ والتعاون مستمرّ مع راغب علامة وعاصي الحلّاني
المزيد..
في ترفيه