قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من الرياض: طالب ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة تدخل وزير الإعلام السعودي عواد العواد لإيقاف تصوير مسلسل سعوديات والذي يجري تصويره هذه الأيام في سويسرا. وكانت الفنانة مريم حسين قد نشرت فيديوهات عبر حسابها على "سناب شات" تتحدث فيها عن بداية مشاركتها بتصويره، وهو الأمر الذي أزعج الكثير من السعوديين الذين طالبوا الجهات الرسمية بإيقاف عرض المسلسل، لعلاقتهم غير الجيدة بـ"مريم".

وقد ذكر الكثير من المغرّدين على "تويتر" أن المسلسل هدفه إحداث بلبلة حتى يتم لفت إنتباه المعلنين له. بينما طالب البعض بتغيير أبطال المسلسل وإحلال فنانات سعوديات بدلاُ من الإستعانة بمن هم على عداء بالجمهور السعودي. والبعض الآخر شارك في وسم #منع_اكمال_تصوير_مسلسل_سعوديات

وكانت "حسين" قد نشرت فيديوهات تجمعها بالفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، وكذلك فيديوهات متفرقة لها من داخل إستوديو التصوير حصدت إستياءً كبيراً من الشارع السعودي.

هذا وقام مخرج العمل إياد الخنزوز بحظر الكثير من المغرّدين المعارضين لفكرة تصوير المسلسل عبر "تويتر" بعد مطالبتهم له بضرورة إيقاف تصوير المسلسل بشكلٍ عاجل. علماً أنه من بطولة مريم حسين شيلاء وشيماء سبت، وفاطمه الحوسني ودارين البايض ونيرمين محسن.