"إيلاف" من بيروت: أعلنت الفنانة دومينيك حوراني أن برنامجها من تلفزيون الواقع "دومينيك حول العالم" قد وصل إلى محطته الأخيرة مع إنتهاء الموسم الثاني بعد عرضه أسبوعيًا في كل خميس على شاشة "أغاني أغاني". حيث ستختتم المشوار في لبنان بجولةٍ داخل قريتها لتسترجع فيها ذكريات الطفولة وتبحث عن حبٍ قديم، في لقاءاتٍ شيقة يتحدث فيها المسنون عن مغامراتهم العاطفية وحب وزواج أيام زمان.

كما تناقش خلال الحلقة عدداً من الأمور الهامة منها متغيرات الزمن، وسر زواج جميع أهل هذه القرية من دون حب. وتبحث بأهمية "المادة" التي كانت تحدد مصير العائلات في القرى خاصة الفلاحين بين غني وفقير.

كما أنها تتحدث في هذه الحلقة أيضًا عن "عمليات التجميل التي خضعت لها". وتعطي رأيها فيها بصراحة وتخضع لتجميلٍ مباشر على الهواء. ومن المقرر عرض هذه الحلقة اليوم الخميس 11 مايو على شاشة "أغاني أغاني".

من جهةٍ أخرى، تتواجد "حوراني" حاليًا بالقاهرة للإنتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة بالمسلسل الدرامي "سرايا حمدين" والمقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية عقب الإنتهاء من عملية المونتاج، وهو من إنتاج شركة بلاك أند وايت لمالكها المنتج ياسر سليم.