"إيلاف" من بيروت: إنطلقت شركة "فالكون فيلمز" بإدارة المنتج المنفذ رائد سنان بتصوير مشاهد فيلمها الجديد "بالغلط" بطولة الفنان اللبناني زياد برجي ومن إخراج سيف الشيخ نجيب وكتابة رافي وهبه.

فبعد فترة من الإختبارات (Casting) التي امتدّت لعدّة شهور تمّ خلالها تجربة عدّة خيارات، إختارت الشركة الوجه الجديد "ساندي فرح حكيم" لتكون إحدى أبطال الفيلم إلى جانب زياد برجي. فبعد أن قدمت "دوجا حجازي" وجهاً جديداً بفيلم "بغمضة عين"، ها هي اليوم تعيد الكرّة بإطلاق وجه "ساندي" بعملٍ جديد. 

يُذكر أن "حكيم" شابة لبنانيّة درست إدارة الأعمال ولكنها اختارت الإعلام مجالاً لها منذ البداية. عملت كمذيعة ربط فقرات في تلفزيون المستقبل بين عامي 2005 و2009 انضمّت بعدها إلى قناتي LBC وRotana عام 2015 لتقدّم برنامجي Catwalk وRunway كما شاركت في الكثير من الإعلانات التلفزيونيّة والصور الدعائيّة منذ كانت بعمر الست سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “بالغلط” سيجمع إلى جانب "برجي وحكيم" دانا حلبي، وسام سعد، عباس جعفر، ماهر حدّاد، ميرنا مكرزل، علي منيمنة وسلطان ديب. ومن المقرر طرحه في الصالات السينمائية خلال فترة الإحتفالات بعيد الميلاد، وتحديداً يوم 21 ديسمبر المقبل وسط حملة دعائية مبتكرة ستُفاجِئ بها شركة "فالكون فيلمز" لصاحبها السيد صبحي سنان الجمهور في لبنان.