: آخر تحديث
النجمة العالمية ارتدت مجموعة قفاطين مغربية طيلة الإحتفال

فرق فلكلور مغربية أحيت عيد ميلاد الفنانة «مادونا»

أحيت مجموعة من الفرق الفلكلورية حفل عيد ميلاد نجمة «البوب» العالمية مادونا الستين بطلب منها، الخميس، في إحدى المؤسسات السياحية في منطقة العررسيين في الجماعة القروية أكفاي (ضواحي مراكش). 

إيلاف من الرباط: كان الجزء الأول من الإحتفال انطلق برياض «الفن» في المدينة العتيقة لمالكته قريبة رجل الأعمال البريطاني رتشارد برونسون صاحب المجموعة الإقتصادية «فيرجن»، قبل أن ينتقل ضيوف النجمة مادونا إلى منطقة أكفاي، حيث يتيح الفندق الذي أقيم فيه الإحتفال الرسمي ساحة كبيرة لاحتضان مثل تلك الحفلات. 

ذكر أحد الفنانين من الفرق التي شاركت في الإحتفال لـ "إيلاف المغرب" أن النجمة مادونا حرصت على أن يكون كل شيء تقليديًا مغربيًا أصيلًا، حيث أحيت الحفل فرق أحواش، وكناوة، وعيساوة، إضافة إلى فرق الخيالة «تبوريدة»، كما إن الفنانة مادونا ارتدت القفطان المغربي الأصيل طيلة الحفل، حيث ظهرت في كل مرة بتصميم مختلف، إضافة إلى الأكسسورات الأمازيغية.

وأفادت مصادر أن التصاميم المغربية التي ارتدتها الفنانة مادونا من توقيع المصمم العالمي جون بول غوتييه، حيث ظهرت عليها لمسته، والذي شاركها الإحتفال بعيد ميلادها الستين، إلى جانب الفنانة العالمية بيونسي، والعشرات من المشاهير في عالم الفن. 

بحسب المعطيات التي حصلت عليها «إيلاف المغرب» فإن الإحتفال مر في ساحة كبيرة في فندق في منطقة أكفاي نصبت بها خيام ذات طابع صحراوي، فيما تناول ضيوف مادونا الأطباق المغربية التقلدية (الطاجين المغربي، الطنجية المراكشية…).

من بين المدعوين في عالم الإعلام، اقتصر الحفل على حضور مجموعة من صحافيي المجلة العالمية «فوغ» التي تعنى بحياة المشاهير دون غيرهم. 

وبالرغم من منع الكثيرين من إلتقاط صور وفيديوهات، إلا أن العديد من مدعوي الفنانة مادونا نشروا على حساباتهم الرسمية في موقع إنستغرام صورًا وفيديوهات للحفل، إضافة إلى الصفحة الرسمية لموقع «فوغ العالمي».


بعض الروابط لصور تم نشرها على موقع إنستغرام
‏https://www.instagram.com/p/BmloI8DAXTz/?taken-by=evgenyvogue

‏https://www.instagram.com/p/Bmln79YAZUk/?taken-by=evgenyvogue
‏https://www.instagram.com/p/BmlaYfIgtu0/?taken-by=madonnaseyes
‏https://www.instagram.com/p/BmkpVlag8o2/?taken-by=evgenyvogue


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..