قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: ردت الفنانة بشرى على اتهامات المخرج خضر محمد خضر لها ولرجل الأعمال عمرو منسى بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي واقصائه من المهرجان قبل انطلاق دورته الأولى، وهي التصريحات التي أطلقها بفيديو مصور نشره عبر صفحته على "فيسبوك".



وقالت بشرى التي تشغل منصب مدير العمليات في المهرجان لكونها إحدى الشركاء المؤسسين له، أن فكرة إقامة هذا المهرجان ليست حكراً على أحد وقديمة، وليست مرتبطة بشخصٍ محدد. لافتة إلى أنهم واجهوا المعوقات وصعوبات لتنفيذ الفكرة في الفترة السابقة، لكنهم أصروا على تقديم مهرجان جيد وناجح على المستوى التنفيذي.
وأكدت أنهم عرضوا الفكرة قبل تنفيذها على رجلي الأعمال نجيب وسميح ساويرس أكثر من مرة، مشيرةً إلى أن اختيار شركتهما لتنفيذ المهرجان جاء بعد العرض الذي قدمته لهم.




ساويرس
من جهته رجل الأعمال نجيب ساويرس، اعترف باشتراك المخرج خضر محمد خضر بفكرة تنظيم مهرجان الجونة. وغرّد كاتباً على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا حققت في الموضوع رغم إن أنا مش طرف: فكرة مهرجان السينما اتعرضت علينا أكثر من مرة ولم نوافق عليها إلا بتولي شخص نثق في قدراته وكان هذا هو عمرو منسي لقدراته التنظيمية والفنانة بشرى لعلاقتها السينمائية.. محمد خضر كان بالفعل معهم في هذا المشروع واختلفوا وعرضوا عليه تسوية ولكنه رفضها".