: آخر تحديث

منافسة نسائية قوية في جوائز السينما العربية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت إدارة مجلة دير جيست عن القائمة القصيرة لمسابقة جوائز السينما العربية التي سيتم الاعلان عن الفائزين بها وتسليمها في حفل كبير يقام مساء الجمعة المقبلة، علماً بأن الإعلان عن الفائزين يتم في الحفل بعد دعوة جميع المرشحين والمرشحات للتصفيات النهائية.

وتجمع المنافسة على جائزة أفضل ممثلة دور أول الفنانات هند صبري عن دورها في "الكنز"، شيرين رضا عن دورها في "فوتوكوبي"، "نيللي كريم عن دورها في "بشتري راجل"، هبه إدريس عن دورها في "اخضر يابس"، و"دينا الشربيني عن دورها في "جواب اعتقال".
وتتنافس على جائزة اأفضل ممثلة دور ثان كلا من ريهام عبد الغفور عن دورها في فيلم "الخلية"، اسماء فوزي عن دورها في "اخضر يابس"، بسمة عن دورها في "الشيخ جاكسون"، "دينا الشربيني عن دورها في "هروب اضطراري" وسلوى محمد علي عن دورها في "علي معزه وابراهيم".
أما في مسابقة أفضل ممثلة كوميدية تتنافس هالة صدقي عن دورها في فيلم "آخر ديك في مصر"، مع كلاً من دره عن دورها في "عنتر ابن ابن ابن شداد" وايمان السيد عن دورها في "ياباني اصلي" وشيماء سيف عن دورها في "أمان يا صاحبي".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه