: آخر تحديث

ريهام سعيد تُطلِق حملة للحقن المجهري وتؤكد: لست منكسرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الإعلامية ريهام سعيد أن نظرتها للأمور تغيّرت خلال العام الماضي مؤكدة على أنها كانت تحكم على الأشخاص الذين لا تعرفهم من ملابسهم وأشكالهم. لكن الموضوع في الوقت الحالي اختلف بالنسبة لها.
وأضافت في أول ظهور لها عبر شاشة قناة الحياة ببرنامج "صبايا" أنها ليست منكسرة وما حدث معها جعلها تزداد قوة ورضا وتصالح مع الله. لافتة إلى أنها ستحاول الوصول إلى الجمهور في كل مكان وترضي مختلف الأذواق.
ووجهت الشكر لكل من سألوا عنها في محنتها، كما شكرت دعم أصدقائها، مشيرةً إلى أنها تأمل من خلال هذا البرنامج في استكمال مسيرة الخير. علماً أنها واجهت مشكلة قضائية على خلفية اتهامها بفبركة واقعة خطف طفلين وبرأتها المحكمة لعدم معرفتها بالتفاصيل الخاصة بالواقعة في الوقت الذي أدانت فيه فريق العمل الإعدادي.

وأعلنت عن إطلاقها لأكبر حملة حقن مجهري لمن لديهم مشكلة في الإنجاب خلال الفترة المقبلة على أن يكون التواصل معها من خلال رسائل البريد على قناة الحياة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرةً إلى أنه تم تعيين بعض الموظفين لمراجعة الرسائل والرد عليها بشكلٍ عاجل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سمير خفاجي يؤسس فرقته وينطلق إذاعياً
  2. اعتذار ميادة الحنّاوي عن حفل دار الأوبرا السلطانية لدواعٍ صحية
  3. حبس مغنية ألمانية كردية بتهمة الإرهاب
  4. مهرجان القاهرة يُطلِق جائزة سمير فريد على المسابقة الدولية للأفلام

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه