: آخر تحديث

شيماء سيف تحتفل بزفافها

 إيلاف من القاهرة: اقيم مساء أمس حفل زفاف الفنانة شيماء سيف على زوجها المنتج محمد كارتر في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة حيث إستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.
وقام بإحيائه الفنان محمد حماقي الذي شاركته الفنانة دينا سمير غانم في تقديم اغنيتهما سوياً في مسلسل "لهفة" للمرة الأولى أمام الجمهور، كما قامت المطربة بوسي بتقديم وصلة غنائية بجاني الراقصة الا كوشينر وسط تفاعل كبير من الحضور، فيما قدم الفنان محمد رمضان ثلاث اغاني وسط تفاعل الحضور معه.
ورغم أن دعوة شيماء سيف للنجوم من أجل حضور حفل الزفاف تضمنت تأكيداً على ضرورة عدم التصوير أو البث اللايف على أي من مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن غالبية الفنانين لم يلتزموا بهذا الأمر.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين وصناع السينما والإعلاميين منهم منى الشاذلي، كارمن سليمان، محمد رمضان، ندى موسى، ريم البارودي، محمود الليثي، شذى، المخرج خالد جلال، مصطفى خاطر، ايتن عامر وزوجها محمد عز العرب، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان بالإضافة إلى شقيقتها إيمي.
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سمير خفاجي يؤسس فرقته وينطلق إذاعياً
  2. اعتذار ميادة الحنّاوي عن حفل دار الأوبرا السلطانية لدواعٍ صحية
  3. حبس مغنية ألمانية كردية بتهمة الإرهاب
  4. مهرجان القاهرة يُطلِق جائزة سمير فريد على المسابقة الدولية للأفلام

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه