في سهرة مفاجأة حضّرتها له زوجته ميراي ودعت إليها لفيف من أهله وأصدقائه المقرّبين إحتفل النجم اللبناني وائل جسّار بعيد ميلاده في الملهى الليلي الذي يمتكله في العاصمة اللبنانيّة بيروت. "إيلاف" كانت من بين المدعوين وغطّت الحفل وأجرت لقاءً مع جسّار ومع أصدقائه الذين عبّروا لهم عن أمنياتهم له بمناسبة عيد ميلاده عبر كاميرا "إيلاف".
&


&سعيد حريري من بيروت: في بداية حديثه مع "إيلاف" أعرب& جسّار عن سعادته لمصادفة عيد ميلاده بالتزامن مع عيد الإستقلال اللبنانيّ، وتمنّى الأفضل في العيد الخمس وسبعين لإستقلال لبنان، وفي العيد الثالث والأربعين له.

وعمّا إذا كان يخاف من التقدّم في العمر، قال: " لا أبداً.. لا أخجل من عمري، وهذه حال الدنيا، وكلّنا سوف نكبر، كما أنّ أحمد لله لأني كلّما أكبر كلمًا "بجوْهِر".

وعن إحساسه بغزو الشيب لشعر ذقنه قال: " هذا الشيب يعني لي كثيراً، وهو علامة الوقار، وعندما رأيتهم شعرتُ بأنّي بدأت أكبر".

وعن إنطباعاته بنجاح أغنيته صدفة: "أحمد الله لأنّه أعطاني أكثر ممّا أستحقّ، وبصراحة سأقول لك أنّنا اليوم في وضع لا توجد فيه أغنية تخلق صدى واسعاً، وقد تمرّ أغنية أغنيتيْن من بين ما يقدّمه عدد هائل من الفنّانين، ولكن بإذن الله أسجّل أغنية& جديدة بعنوان "ليلة هنا" ستخلق خضّة كبيرة في المجال الفنيّ. الأغنية لبنانية، وهي من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان نور السعد، ويتمّ توزيعها في مصر، وهي من إنتاج أرابيكا& لصاحبها المنتج محمّد ياسين".

وهنا تدخّل المنتج محمد ياسين قائلاً: " المشكلة أنّه يستعجل لإصدار الأغنية، ولا يحبّ أن ينتظر لنصوّرها".

وهنا سألنا وائل، هل تحبّ الإستعجال في تقديم عملك: " نعم بالطبع، أحبّ أن أتواجد دائماً، وبرأيي يجب على الفنّان أن يكون مواكباً لكلّ جديد لأنّ الناس تنتظر منه الجديد دائماً".

وعمّا إذا كان الجمهور ينسى الفنّان في حال غيابه لمدّة طويلة عن الساحة، قال: " إذا كان للفنّان أرضيّة ثابتة لا يتمّ نسيانه بسهولة، ولكنّه يشعر بأنّه مقصّر تجاه جمهوره".

وعن نيّته بالإقدام على مجال التمثيل السينمائي، قال: " الفكرة أصبحت واردة، وأشعر أنّي أستطيع أن أقدّم الكثير في هذا المجال".

وعن إنطباعاته بحفل دار الأوبرا الذي أحياه ضمن مهرجان الموسيقى العربيّة قال: " للحقيقة كان حفلاً من أجمل الحفلات، مع أنّي كنت معرّضاً للزكام، ولكنّي قدّمت للناس ما أحبّوه منّي".

بعد ذلك إلتقينا بزوجة وائل، والمنتج& الفنّي& رئيس شركة أرابيكا الأستاذ محمّد ياسين،& والنجمة كاميليا ورد، ومدير أعماله عبدو كسّاب، وشقيقه صلاح جسّار ومزيّنه الخاص جان شديد، وتوجّه الجميع بأمنياتهم لوائل بمناسبة عيد ميلاده عبر كاميرا "إيلاف".