: آخر تحديث
بعد شائعة ارتباطه مسبقاً بـ"إلهام وجدي"

والد حسام حبيب يبرِّئ شيرين من خطف ابنه

"إيلاف" من القاهرة: برّأ السيد حسين حبيب زوجة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب من اتهامها بخطف نجله حسام من ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي بعدما انتشرت أخبار عن كونها الزوجة السابقة له. علماً أن هناك علاقة صداقة قوية تربط شيرين بـ"وجدي".
وكتب تعليقاً يؤكد فيه أن العلاقة التي جمعت بين نجله ووجدي لم تتجاوز علاقة الصداقة وأن شيرين عندما ارتبطت بحسام حبيب لم يكن مرتبطاً بأحد.
وأضاف أن "حسام لم يفكر بالإرتباط منها بسبب اختلاف انتمائهما الدينني بكونه مسلماً وهي مسيحية. لكنه عاد وحذف هذا التعليق منعاً لإثارة الحساسيات الجارحة. غير أن صفحة محبي شيرين عبد الوهاب كانت قد سبقته باستقطاعه ونشره على تطبيق "إنستغرام" للتأكيد على أن شيرين وحسام تزوجا عن قصة حب ولم يكن أي منهما مرتبطاً.

 

. والد #حسام_حبيب حسن حبيب ✨يكذب شائعة ارتباط ابنة بملكة جمال مصر #الهالم_وجدي ???? وهذا ما قاله ل #شرين ❤️ في يوم زواجها ???? . كذب الفنان حسن حبيب والد النجم #حسام_حبيب ارتباط ابنه ب #ملكة_جمال_مصر ومقدمة البرامج #الهام_وجدي بعد زواج ابنه من شرين في بوست على صفحتة في فيس بوك . وعلق بعدها مباشرة بكلمات جميلة . بعد ان نشر صورة تجمعه مع #شرين من حفل زفافها على ابنه، وكتب معلقاً: "حبيبة قلبي سعيد بيها، دلوقتي عندي بنتين، يا روح قلبي نورتي دنيتنا وجددتي فرحتنا". #omarolomarmbc #et_ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ ???? . @sherine . {#شيرين} {#شيرين_عبدالوهاب} {#شيري} {#ملكة_المشاعر} {#ملكة_الاحساس} {#صوت_مصر} {#صوت_مصر_الاول} {#سمراء_النيل} {#تحديثات_شيرين} {#الشعب_الشيريني} {#سفيرة_النوايا_الحسنة} {#كلنا_شيرين} {#حسام_حبيب} {#sherine_abdelwahab} {#sherineabdelwahab} {#sherine} {#sherry} {#singer} {#eygpt} {#cairo} {#sherinefans} {#sherine_updates} {#wesupportsherine} .

A post shared by S H E R I N E Fans (@sherine_abdelwahab_) on


هذا ونشرت الصفحة ذاتها، مقطعاً صوتياً لـ"عبد الوهاب" تعبّر فيه عن سعادتها بالزواج والإستقرار باعتباره من أعظم الأمور الموجودة في الدنيا مؤكدة على أن الأصدقاء يمكن أن يتحولوا إلى أحباء.
وأضافت أن أي منهما لم يكن يخطط لهذا الزواج. مشيرةً إلى حسام سبق وعاش قصة حب، لكنها لم تكتمل. وأكدت أنهما درستا الأمر جيداً قبل الإقدام على الإرتباط الرسمي.



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه