: آخر تحديث
أكد على مساعدة الداخلية بتصوير العمل

أمير كرارة: توقعتُ صدمةً الجمهور في "كلبش2"

"إيلاف" من القاهرة: عبّر الفنان أمير كرارة عن سعادته بتفاعل الناس مع مسلسله الجديد "كلبش 2" بحلقاته لهذا الموسم. مشيراً إلى أنه توقع حالة الصدمة التي حدثت للجمهور بعد مشاهدة الحلقة الأولى التي تعرضت فيها عائلة سليم الانصاري لإطلاق النار ووفاة شقيقته وإصابة والدته بالشلل.
وأضاف في مقابلة مع "إيلاف" أن سليم الانصاري تحول لبطلٍ شعبي وتعاطف الناس معه وأصبحوا يهتمون بمتابعة ما يحدث له، مشيراً إلى أنهم كفريق عمل قصدوا في الجزء الجديد تقديم الأحداث بواقعية مع التركيزعلى طبيعة عمله بعدما قدمت جوانب انسانية عديدة في الجزء الأول.
وإذ قال أن الحكم على العمل سيكون دوماً للجمهور الذي يقول كلمة الفصل بمفاضلته بين الأعمال الدرامية المتنافسة ويعيد ترتيبها في المراكز بحسب اهتمامه بمتابعتها، أكد أنه يحرص على الاطلاع على ردة فعل الناس على أحداث العمل بكل مكان يتواجد فيه.

 


وحول تكرار شخصية ضابط الشرطة في أكثر من عمل درامي خلال رمضان الحالي، قال أن شخصية ضابط الشرطة، تتحدد على أساس القصة والأحداث، وأنه تعرّض شخصياً للمقارنة في العام الماضي مع أحمد السقا بسبب مشاهد الحركة التي تضمنها العمل. مشيراً إلى أنه يجسد شخصية ضابط أيضاً في فيلمه الجديد "حرب كرموز" المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.
وأكد أن السيناريو الذي كتبه باهر دويدار شيّق للغاية ويحمل التفاصيل التي تضيف للعمل بكل شخصية. وهو ما جعلهم يقدمون جزءاً ثانياً مختلفاً بشكلٍ كامل عن الجزء الأول. مؤكداً على أنهم شعروا بعبء توقعات الجمهور وسقف طموحهم من العمل بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.
 


وحول الدعم الذي حصل عليه فريق العمل من وزارة الداخلية خلال التصوير، أكد أن الداخلية المصرية ساعدتهم كثيراً بتوفير المدرعات والسيارات لتصوير المشاهد الضخمة، وسمحت لفريق العمل بالتصوير داخل منطقة سجون طره وفي أماكن تظهر على الكاميرا للمرةٍ الأولى. لافتاً إلى أن هذه المساعدات قد ساهمت بخروج المسلسل للنور بمشاهد جديدة، لكن الداخلية لم تتدخل بالمحتوى. حيث أن المسؤولين الذين اطلعوا على أحداث العمل لم يطلبوا تغيير أي مشهد، بل تمت كتابة المسلسل بحريةٍ كاملة من المؤلف. وقال: أن ضباط الشرطة أحبوا شخصية سليم الأنصاري لكونه أظهر جوانب لم تُقدَّم من قبل على الشاشة، مشيراً إلى أنه يلاقي ترحيباً شديداً في كل مكان يذهبون للتصوير فيه خاصةً في المشاهد التي يستمر تنفيذها بالتزامن مع عرضه خلال شهر رمضان الجاري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ملكات سابقات أبدين رأيهنّ بحدث إنتخاب ملكة جمال لبنان ٢٠١٨
المزيد..
في ترفيه