: آخر تحديث

فيدرا تقتحم تقديم البرامج التلفزيونية

"إيلاف" من بيروت: أعلنت الفنانة فيدرا استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني فني على شاشة محطة عريقة، على أن تُعلِن تفاصيله قريباً. علماً أنها تواصل ورشة التمثيل التي بدأتها منذ عدة أيام، وتقوم فيها بالتدريس لمجموعة من المواهب الفنية الجديدة، بينما تقرأ مجموعة من السيناريوهات لتختار من بينها العمل الذي ستقدمه.

يشار إلى أن آخر أعمالها كانت بمشاركتها بمسلسل "الحرباية" مع الفنانة هيفاء وهبي، و"بين عالمين" مع الفنان طارق لطفي، ومسلسل "لأعلى سعر"، مع الفنانتين نيللي كريم، وزينة. علماً أنها قدمت العديد من البطولات السينمائية والتليفزيونية أبرزها بطولة فيلم "أرض الخوف"، مع النجم الراحل أحمد زكي، والمخرج داوود عبد السيد، و"عفاريت السيالة" مع إسماعيل عبد الحافظ، وأسامة أنور عكاشة.
والجدير ذكره أن فيدرا ممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة، كما كانت عارضة أزياء في نيويورك، حيث كانت تعيش وتدرس. ولقد بدأت حياتها فى أغنيات الفيديو كليب، كما لمعت كفتاة غلاف، وعملت كمصممة أزياء للإعلانات والأفلام.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..