: آخر تحديث

شقيقة سعاد حسني تكشف عقد زواجها من "العندليب"

"إيلاف" من القاهرة: قدمت السيدة جنجاه حسني شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني لأول مرة صورة مما قالت أنه عقد زواج عرفي جمع بين شقيقتها الراحلة الفنانة سعاد حسني والفنان الراحل عبد الحليم حافظ لتكون أول وثيقة بالقضية المثيرة للجدل منذ سنوات تحت السؤال: "هل تزوجا أم لا"؟
ووفقاً للعقد الذي سيصدر ضمن كتاب عن قضية مقتل السندريلا وكشفت عنه جنجاه خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي، فإن الزواج تم بتاريخ 3 أبريل من العام 1960 بعقدٍ عرفي وبشهادة الفنان الكبير يوسف وهبي والإعلامي وجدي الحكيم وتم عقده بواسطة شيخ الأزهر الإمام حسن مأمون.

وأكدت أن الكتاب الذي يضم معلومات وحقائق عن مقتل السندريلا يحمل الكثير من المفاجآت ويواجه صعوبات بالخروج للنور. مجددة تأكيدها بأن شقيقتها قُتلت في لندن ولم تنتحر خاصةً وأنها كانت مقبلة على الحياة.
فيما أجرى نجل شقيق عبد الحليم محمد شبانة مداخلة مع نفس البرنامج مكذباً العقد، ومؤكداً على أنه يملك تسجيلاً لعمه يؤكد فيه أنه لم يتزوج من سعاد حسني بالرغم من حبه لها. 

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جان يمان وديميت أوزديمير يتحدّثان لـ "إيلاف" عن إنطباعهما بزيارة بيروت للمرة الأولى
المزيد..
في ترفيه