: آخر تحديث
عن دورها في "حرب كرموز"

غادة عبد الرازق أفضل ممثلة في مهرجان جمعية كتاب ونقاد السينما

"إيلاف" من القاهرة: حصدت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الذي تقرر عودته هذا العام بعد توقفٍ استمر نحو عقدين وذلك عن دورها في فيلم "حرب كرموز"، فيما حصلت كوكي على جائزة أفضل وجه نسائي صاعد عن دورها بفيلم "ورد مسموم".

ونال الفنان شريف دسوقي جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن فيلم "ليل خارجي" بينما ناتها من الفنانات دلال عبد العزيز عن دورها في "كارما". فيما حصد مصطفى جائزة أفضل ممثل صاعد مصطفى خاطر عن دوره في  "طلق صناعي" وهو الفيلم الذي حصل صناعه على جائزة أفضل ديكور للمهندس محمد أمين.

ونال فيلم "يوم الدين" للمخرج أبو بكر شوقي جائزة أفضل فيلم وحصل بطله راضي جمال والطفل أحمد عبد الحافظ على جائزة خاصة من لجنة التحكيم. كمال نال الفنان جلال العشري شهادة تقدير عن دوره في الفيلم الذي حصده مخرجه أيضا جائزة أفضل إخراج كعمل أول وتقاسم جائزة أفضل تصوير مع مدير التصوير رؤوف عبد العزيز عن فيلم "كارما". فيما نال فيلم "تراب الماس" جائزة أفضل ممثل التي ذهبت إلى ماجد الكدواني. بينما نال المخرج مروان حامد جائزة افضل إخراج وفاز الفيلم بجائزة السيناريو.

وفي باقي جوائز الأفلام الروائية الطويلة، حصل الموسيقار هشام نزيه على جائزة أحسن موسيقى تصويرية عن فيلم "تراب الماس"، ونال المونتير باهر رشيد جائزة أفضل مونتاج عن فيلم "حرب كرموز"، علماً بأن الإدارة المهرجان ستكرم عدداً من نجوم السينما خلال حفل تسليم الجوائز الذي سيتم تحديد موعده خلال أيام وسيتسلم خلاله الفائزين جوائزهم التي تحمل مجسد للملكة نفرتيتي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ناهد السباعي: أحمد الفيشاوي صدمني
  2. فنانو

فيديو

جان يمان وديميت أوزديمير يتحدّثان لـ "إيلاف" عن إنطباعهما بزيارة بيروت للمرة الأولى
المزيد..
في ترفيه