: آخر تحديث
بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

إيقاف برنامج راغدة شلهوب "قطعوا الرجالة"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ايقاف برنامج "قطعوا الرجالة" الذي يذاع أسبوعياً في مصر على شاشتي "القاهرة والناس" و"النهار" والذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب.

وجاء قرار المجلس بوقف البرنامج مؤقتاً لحين مراجعة الإسم والمحتوى وذلك على خلفية شكاوى وصلت للمجلس من الحلقة الاخيرة للبرنامج التي كانت ضيفتها الإعلامية إنجي علي، علماً بأن قرار الإيقاف جاء بتوصية من لجنة الرصد والشكاوى التي اعدت تقريراً حول البرنامج.

وأكد التقرير الذي اعدته اللجنة أن الحلقة الاخيرة تضمنت تهديداً واضحاً للثقافة الاجتماعية والدينية الراسخة في المجتمع المصري بشأن تكوين الأسرة، وتبين من التحقيقات أن محتوى البرنامج المذكور في السياق العام يأتي حريصاً على بث مفاهيم منافية للقيم المجتمعية، فضلاً عن تضمنها ألفاظًا وعبارات لا تليق وتخدش الحياء العام وتحتوي على تمييز ضد الرجال وتحريض دائم ضدهم، والحط من شأنهم وتعميم حالات فردية بإعتبارها ظاهرة عامة.

وتضمن قرار المجلس إستمرار المنع لحين إجراء القائمين على القناتين بتغييرات في شكل ومضمون البرنامج بما يحترم المفاهيم الأسرية ويراعي الأكواد والمعايير المهنية، علماً أن حلقات البرنامج مسجلة بالفعل وتم الإنتهاء من تصويرها منذ فترة.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Free speach
Hope - GMT الإثنين 25 مارس 2019 19:03
The government of Egypt is having a problem with free speach which doesn’t exist there is nothing wrong with Engi interview or Sherine statements. It just a full on dictatorship and a one man show.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عامر زيان يتزوج امرأة مطلقة وأم لطفل صغير
المزيد..
في ترفيه