"إيلاف" من بيروت: أطلق& تلفزيون "فلسطيني" ديو غنائي للنجمة نداء شرارة والفنان محمد بشار بعنوان "كلّك إلي". وهو يُعتبَر العمل الفني الأول لها عن فلسطين. وجاء إطلاقه&متزامناً مع ذكرى يوم الأرض في الثلاثين من شهر مارس. علماً أنها سبق وروّجت للعمل بفيديو دعائي&عبر صفحاتها على مواقع التواصل. وسألت محبيها في العالم العربي متابعته&على المحطة الفضائية "تلفزيون فلسطيني".

&

&

يشار إلى أن "كلّك إلي" من ألحان محمد بشار، توزيع خالد مصطفى&وكلمات عمر ساري. ولقد عبرّت "شرارة" عن اعتزازها وفخرها بالغناء لفلسطين لتُطِل من خلال هذه الشاشة&على جمهورها الفلسطيني والعربي في كافة أرجاء المعمورة والمدن والمخيمات. مشيرةً&لحجم التفاعل الأردني الكبير& مع الفن الفلسطيني لما يربط الشعبين الشقيقين من قواسم مشتركة إلى جانب التاريخ والجغرافيا والنسيج الإجتماعي والوطني وتقارب الألوان الغنائية التي تحاكي الهم المشترك.

&

&

يشار إلى أن تلفزيون "فلسطيني" يقوم حالياً &بتجهيز مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين عرب كبار ونجوم شباب بطريقة الفيديو كليب. بالإضافة إلى أعمال من القدس وغزة.&وهي جميعها من إنتاجه، وتتمحور حول مواضيع متعددة تُركز على التراث وتؤكد على الثوابت الفلسطينية مستخدماً، ألوان الغناء المتعددة ومنها الزجل والأنماط الشبابية. علماً أنه&تعاقد&مع ملحنيين ومخرجين في عدة دول عربية لضمان التنوع والجمالية على الشاشة.

&