: آخر تحديث

نبيلة عبيد تُجسِّد شخصية فرح ديبا

"إيلاف" من القاهرة: أبدت الفنانة نبيلة عبيد موافقتها المبدئية على القيام ببطولة عمل درامي مصري يرصد حياة الشهبانو فرح ديبا زوجة شاه ايران السابق محمد رضا بهلوي..
وجاء اختيارها من قبل الشهبانو فرح ديبا نفسها. حيث حصل كاتب العمل نبيل سيف على موافقتها وتواصل معها فيما يتعلق بالفنانة التي ترغب في أن تقوم بدورها ليتم الاستقرار على "عبيد" التي كانت مرشحة لنفس الدور في فيلم فرنسي يجري تحضيره خلال الفترة الحالية عن حياتها أيضا.

هذا ويكتب السيناريو الخاص لهذا المسلسل المصري عاطف بشاي، أما المرشح لإخراجه فهو حاتم علي. علماً أن أحداثه تنطلق في الفترة التي أعقبت خروج الشهبانو من ايران عقب الثورة الايرانية وما حدث لها ولعائلاتها. وهي مرحلة عمرية مناسبة لتقدّمها عبيد خلال الفترة الحالية.
الجدير ذكره أن العمل الدرامي لا يزال في الخطوات الأولى خلال الفترة الحالية مع الأخذ في الاعتبار أنه يستلزم ميزانية انتاجية ضخمة لم يتم تحديد مصدرها حتى الآن، فيما تنتظر نبيلة عبيد المعالجة الكاملة للمسلسل قبل ابداء موقفها النهائي من المشروع الجديد الذي سيعيدها للدراما بعد سنوات من الغياب.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جان يمان وديميت أوزديمير يتحدّثان لـ "إيلاف" عن إنطباعهما بزيارة بيروت للمرة الأولى
المزيد..
في ترفيه