: آخر تحديث

ريم زينو تعود بأربعة أعمال درامية وعملٍ مسرحي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تُسجل الفنانة السورية ريم زينو عودةً قوية إلى الدراما السورية من خلال أربعة مسلسلات تتوزع بين إنتاجات المؤسسة العامة والإنتاج الخاص إضافةً إلى عملٍ مسرحي يبدأ عرضه في مطلع الشهر المقبل.
وفي تصريحاتٍ خاصة، كشفت عن مشاركاتها في الأعمال الجديدة، مؤكدة عدم خوفها من العودة بأربعة أعمال لأن أدوارها لا تشبه بعضها والتكرار غير موجود". وأردفت: "إن وقع التشابه بين الأدوار فهذا ليس مقصوداً، بل يحدث عادةً خلال حياة الممثلين".

وشرحت أنها ستؤدي دور البطولة في مسلسل "غفوة القلوب" بدور سوسن التي تُتَهم بجريمة قتل ظلما وبهتانا إلى أن يظهر شخص فجأة ويمتلك تسجيلات تساعد على تبرئتها.
وتؤدي دور هناء في مسلسل "مقامات العشق" الذي يروي سيرة الشيخ الصوفي محي الدين بن عربي الذي سيُعرَض على قناة أبو ظبي. وهي تلعب فيه دور فتاة عشرينية تقع في حب الإمام الصوفي بعد أدائها للرقصات الصوفية مع زميلٍ لها اسمه عمر. فيأتي بها الإمام إلى بيته وتعيش فيه وتبقى على حلم بأن يتزوجها وهو في الستين من العمر، ويصل الأمر بها لتؤلف كتاباً عن مقولاته.
من جهةٍ أخرى، تظهر "زينو" في مسلسل "كونتاكت" مع حسام الرنتيسي وفي مسلسل ضيوف على الحب مع فهد ميري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. نشوى مصطفى تتلقى عروضاً للغناء بحفلات الزفاف!
  2. كارول سماحة ترفع العلم السوري في مهرجان دمشق
  3. أصالة ترد على شائعة وفاتها: أنا بخير
  4. اتهام يزبك وهبة بالعمالة بسبب افيخاي ادرعي!

فيديو

حصاد موازين 2019: حضور لافت لنجوم لبنان وعدد قياسي لجمهور المهرجان
المزيد..
في ترفيه