: آخر تحديث

حورية فرغلي: حلم حياتي تحقق بالعمل مع فيفي عبده

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة حورية فرغلي ان احد احلام حياتها كان العمل مع الفنانة فيفي عبده وقد تحقق بالفعل في مسلسل "مملكة الغجر" الذي تشارك في بطولته وسيعرض في رمضان المقبل على الشاشات.
وأضافت الممثلة المصرية خلال المؤتمر الصحافي الخاص بفريق عمل المسلسل انها تحب عبده وتقدرها للغاية مشيرة إلى ان أجواء العمل بينهما كانت اكثر من رائعة، ولا يزال التصوير مستمراً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.
وأكدت فرغلي ان المسلسل ضم مجموعة من المشاهد الصعبة في مقدمتها مشهد قيامها بقيادة سيارة نقل ثقيلة  بالإضافة إلى ارتدائها لفستان زفاف يصل وزنه لنحو 50 كيلو غرام فكانت ظروف التصوير به صعبة.
وأشادت بأداء الفنانة عزة مجاهد، نجلة فيفي عبده التي تشارك في بطولة العمل لافتة إلى انها ستكون مفاجأة للجمهور. علماً بأنها تجسد شخصية ابنة خالتها في الاحداث.
من جانبها قالت فيفي عبده انها قامت بضرب إبنتها عزه خلال أحد المشاهد التي يتضمنها العمل، لافتة إلى أن الضرب كان حقيقياً لأنها لا تجيد تمثيله وهو ما تعلمته من عملها مع الراحل أحمد زكي.
وأكدت الراقصة والممثلة المصرية سعادتها بالعودة للسباق الدرامي في رمضان. مشيرة إلى أن العمل قوي وصعب وهو ما جعلها تتحمس للتجربة.
وأكد مؤلف العمل محمد الغيطي ان المسلسل بدأ بميزانية 37 الف جنيه فقط وهي ميزانية هزيلة دائما وهو ما يرجع الي رغبة فريق العمل في انجاز المشروع وخروجه للنور لافتاً الى ان الفنان سامح الصريطي رفض الحصول على اي مبلغ مالي بانتظار حصول باقي فريق العمل على أجورهم.
ومن المقرر ان يعرض المسلسل على 9 قنوات مصرية وعربية، وهو العمل الذي يخرجه عبد العزيز حشاد ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم ميار الغيطي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه