إيلاف من بيروت: تكشف إيلاف بعض التفاصيل عن مسلسل "قمر هادئ" الذي يقوم ببطولته كل من هاني سلامة، وداليا مصطفى ويسرا اللوزي وسيعرض خلال رمضان المقبل، من إخراج رؤوف توفيق حيث يقوم هاني سلامة&بشخصية زياد وحيد ابو المكارم وهو شاب في اواخر العقد الثالث، يبدو هادئ الطباع لكن وجهه الآخر يظهر مع مرور الوقت، وهو متزوج ولديه إبنة تدعى فيروز وهو شديد التعلق بها، كمل يبدو محباً لزوجته. وهو ميسور الحال جمع ثروته&من عمل عائلته في تجارة السيارات.
الاحداث تنطلق من حفل كبير بمناسبة عيد ميلاد ابنته فيروز ورغم غيابه الظاهر في بداية الاحداث عن الحفل إلا أنها تفاجأ بوجوده عندما تكتشف بأنه كان يرتدي ملابس المهرج بعد أن نزع القناع عن وجهه تزامناً&مع وصول اقاربهم حيث يتم التعريف بغالبية الابطال في الحفل وتتكشف العلاقات بينهم تدريجياً.
يتعرض زياد لحادثتين بالسيارة، الاولى يظهر فيها انه فقد ابنته اثناء عودته من العين السخنة برفقة زوجته، والثانية يقوم هو بها حيث يتعمد صدم&سيارته بسيارة نقل ثقيلة بعد قيامه بالسير عكس الاتجاه في طريق عودته مرة اخرى من العين السخنة، فينقل إلى المستشفى في حالة خطرة ليتعرض لعدة مفاجات بعد افاقته. وتبدأ الاحداث في الوصول لذروة التشويق، فمع نهاية كل حلقة يعتقد زياد بأنه اقترب من الوصول للحقيقة بشأن ما حدث معه ومع ابنته وزوجته لكن كل مرة يزداد الامر تعقيداً.