"إيلاف" من القاهرة: يرتفع منسوب&الغموض حول واقعة مقتل فريدة التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل "زي الشمس"، فرحلة بحث شقيقتها نور التي تقوم بدورها الفنانة دينا الشربيني عن القاتل الحقيقي مستمرة بينما شهدت حلقة أمس دخول متهم جديد على خط الشبهات، وهو الطبيب النفسي الذي كانت تذهب إليه فريدة قبل مقتلها.
وعثرت نور على لوحة للطبيب النفسي في المرسم الخاص بفريدة وهو ما جعلها تسأله عن طبيعة علاقته بها، ليبدأ الدكتور خالد الذي يقوم بدوره محمد علاء في شرح العلاقة التي جمعتهما ويؤكد ان فريدة هي التي كانت تحبه بينما هو لم يكن يبادلها نفس الشعور ولم يكن يعتبرها أكثر من حالة مرضية فقط.. علماً أنه حاول&أن يبعد عنه الشبهات، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في الحديث عن هذا الأمر بالبداية لأن الشكوك تراوده في مسألة انتحارها.

&


في المقابل، تقرر نور الدفاع عن عمر الذي يقوم بدوره أحمد السعدني، وهو ما يطرح التساؤلات، حول أداء فريدة. فهل تسعى فقط من أجل حصوله على البراءة أم تحاول بالفعل البحث عن قاتل فريدة؟ خاصةً وأن عمر اتُهم مجدداً في القضية بعد كذبه للمرةِ الثانية في التحقيقات وانكار وجوده في المرسم الذي وقعت فيه الجريمة.