تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
بعد تداول خبر موتها على نطاقٍ واسع

أصالة ترد على شائعة وفاتها: أنا بخير

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: سألت الفنانة السورية أصالة نصري الله السماح والهداية لمن أطلقوا شائعة وفاتها مؤكدة على أنها بخير. وذلك عبر صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام" كتبت عيها: ”أنا موجودة بينكم، وما فيني إلا الخير، شكرًا لكل من اهتم فيني وقلق“.  وأضافت: ”بالنسبة للنّاس اللي طلعت الإشاعة البشعة، الله يسامحهم ويهديهم وينور قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية“.
يُذكر أن خبر وفاة أصالة تم تداوله على نطاقٍ واسع مساء أمس وهي ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعات. 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ماتت من زمان ..
عدنان احسان- امريكا - GMT الإثنين 15 يوليو 2019 18:33
هي من اطلق الدعايه ... لتدكر الناس بانهــــــا موجوده ،،، والمثل الشامي يقول / ايش بدي اتذكر منك يا حصرم - كل عضه بغصه ...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه