لوس انجليس: حل نجوم هوليووديون كبار وشخصيات أبطال خارقين يؤدونها ضيوفاً على حدث إلكتروني واسع نظم السبت، ومن بينهم روبرت باتيسون الذي عرض مشاهد من "باتمان". كذلك، روّج دواين جونسون لفيلمه الجديد "بلاك آدم".
ونظمت شركة "وارنر براذرز" حدث "دي سي فاندوم" الافتراضي بعد إلغاء لقاءات يترقبها عشاق القصص المصورة مثل "كوميك كون" بسبب جائحة كورونا.


وكان أبرز المشاركين في الحدث عبر الانترنت فيلم "ذي باتمان" وهو عمل قاتم يتناول شخصية هذا البطل الخارق. وقال بطل الفيلم روبرت باتيسون إن تصوير العمل توقف في مارس (آذار) بسبب الجائحة.
وقال مخرج العمل مات ريفز إن هذه النسخة التي لا تزال مقررة العام المقبل، مستوحاة من أفلام قاتمة باتت مرجعية مثل "تشايناتاون" و"تاكسي درايفر". وستظهر شخصية بروس واين في سنته الثانية كباتمان محاولاً فك لغز مجموعة من الجرائم مع "جانب إنساني فيه شوائب عدة".

وعرضت أولى مشاهد الفيلم للمرة الاولى ما جعل عشاق هذه الشخصية يريدون المزيد.


في المقابل، عرضت شركة "مارفل" مشاهد عن تكملات لانتاجات ضخمة مثل "ووندر وومان" وسويسايد سكواد" و"شازام" رغم عدم وضوح موعد بدء عرضها مع استمرار إغلاق الكثير من دور السينما في الولايات المتحدة.


أما دواين جونسون الذي الذي يتقاضى أكبر أجر بين الممثلين، فيخوض للمرة الأولى أوساط الأبطال الخارقين مع عرضه مشاهد من "بلاد آدم" الذي يلعب فيه دور عبد متمرد عمره خمسة آلاف عام عازم على تحقيق العدالة. ولم تنشر أي تفاصيل عن فيلم "ذي فلاش" الذي يؤدي فيه مايكل كيتون وبن أفليك دورهما السابق كباتمان.
وأظهرت مشاهد عن "سويسايد سكواد" عودة مارغو روبي وفايولا ديفيس إلى جانب ممثلين جدد في الفيلم من أمثال إدريس إلبا وجون سينا وبيتر كابالدي.