يارا حرب من بيروت: في حوار حصري وعفوي مع الممثلة ليليان نمري تطرقنا بدايةً في الحديث عن دورها القوي والملفت في الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، فأفصحت لنا أنها حين قرأت النص تخوفت من أن يكرهها الأولاد الصغار ولكن على العكس أحبوها أكثر معلقة: "طلعوا الأولاد كتير قبضايات هيدا الجيل كتير بخوِّف!" كما ووجهت رسالة مهمة لكل أولاد الشوارع وللسلطة المسؤولة عن هذا الفساد الذي جعل الفقر والتشرد والعوز يتزايد!

في سياق متصل دعت كل الأهل الذين لم يعد باستطاعتهم تأمين حاجات الأطفال وتربيتهم أن يخففوا الإنجاب و"ما بقا يظلموا هالأولاد"! مضيفةً: "أنتم لا تكبرون أعدادكم إنما تكبرون عدد المشردين والجوعانبن والتعبانين.. حرام بيكفي هالقد!"

وبالحديث عن الوضع المأساوي الذي نعيشه في لبنان صرحت ليليان أن أحلامنا ماتت وكذلك أمور كثيرة تفتتت، ولكن أملنا بالله كبير جداً، مشددة أنه لو كان إيماننا يرتكز على الأشخاص لكنا إنتهينا منذ زمن بعيد، ولكن نحن لا نؤمن لا بالناس ولا بالأشخاص ولا بالسياسيين إنما برب السماء ووحده القادر أن يغيّر كل شيء هو الذي لم يتركنا على مدى ٤٠ عاماً ولن يتركنا الآن! وإنطلاقاً من هنا وجهت رسالة الى الشباب داعيةً إياهم الا ييأسوا.

وعن أعمالها الجديدة أفصحت نمري أنها سجلت مؤخراً أغنية مرحة جداً وتدعو الى التفاؤل كما قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب. كما أنها في صدد التحضير لمسلسل مشترك ضخم من ١٠٠ حلقة. وفي نهاية الحوار قدمت جائزتين تكريميتين لممثلتين صاعدتين لفتها تمثيلهما.