إيلاف: بعد أيام من إعلان المغنية الأميركية مايلي سايروس لمجلة فوغ البريطانية بأنها لا تتطلع إلى القيام بجولة غنائية أخرى على نطاق واسع بسبب عدم التواصل مع المعجبين وشعورها بالوحدة على المسرح عندما تغني أمام عشرات الآلاف، أوضحت موقفها في تدوينة نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيها: "من أجل الوضوح ، أشعر بالتواصل مع معجبي الآن أكثر من أي وقت مضى ... ". وتكمل: "حتى لو لم أراهم وجهًا لوجه كل ليلة في حفل موسيقي، فأنا أشعر بهم بعمق في قلبي ".

وعلى حد تعبيرها ، "أقوم باستمرار بإنشاء وابتكار طرق جديدة يمكنني من خلالها البقاء على اتصال بالجمهور الذي أحبه - دون التضحية بأساسياتي الخاصة."

وعلى الرغم من أن مايلي لن تأتي إلى ملعب كرة قدم قريب منك في أي وقت قريب ، فإن هذا لا يعني أنها لم تستمتع بالصعود إلى المسرح.

"كان الأداء من أجلكم من أفضل أيام حياتي" ، تابعت الشابة البالغة من العمر 30 عامًا. "وسنواصل هذه الرحلة معًا كما فعلنا خلال العقدين الماضيين تقريبًا".

بعبارة أخرى ، مايلي لا تتطلع إلى تدمير تواصلها مع المعجبين مؤكدة: "هذا لا يعني قلة تقدير للمعجبين وكل ما يتعلق بهم ، أنا ببساطة لا أريد أن أستعد لحفلي في غرفة تبديل الملابس (Locker Room). وهذا هو واقع الحياة على الطريق."

وأضافت : "أنا فقط لا أريد أن أنام في حافلة متحركة. ليس هذا هو الأفضل بالنسبة لي الآن."

وأشارت مرشحة الجرامي: "إذا كنت تتابع مسيرتي المهنية ، فأنت تعلم أنني أتغير دائمًا وأن الطريقة التي أشعر بها حيال ذلك يمكن أن تتغير أيضًا". "أحبكم إلى الأبد ، أنا فقط في إجازة صيف لا نهاية لها."

يأتي توضيح مايلي بعد أيام من حديثها إلى مجلة فوغ البريطانية ، مشيرةً إلى أنها لا تتطلع إلى القيام بجولة في المستقبل.

قالت الفنانة للمنفذ في مقابلة نشرت في 18 مايو: "لقد مرت دقيقة ، بعد أن اختتمت عرضًا رئيسيًا في عام 2014 ، نظرت إليه على أنه مجرد سؤال... هل أريد أن أعيش حياتي من أجل إشباع متعة أي شخص آخر غير نفسي؟"

أضافت مايلي أنها تحب الأداء في أجواء أكثر حميمية ، قائلة: "الغناء لمئات الآلاف من الناس ليس الشيء الذي أحبه حقًا. ليس هناك اتصال. ليس هناك أمان. إنه ليس طبيعيًا. إنه منعزل جدًا لأنه إذا كنت أمام 100000 شخص ، فأنت وحدك ".