إيلاف: تعكس "Loro Piana" من خلال مجموعة ريزورت، فرادة عيش الإجازات بالروح الإيطالية، بذوق يستحضر إلى الأذهان أجواء الصيف، وأسلوب بعيد عن التكلف تعبّر عنه القصات المسترخية التي تنسدل على الجسم، ليستمتع من يرتديها بحُرّية الصيف.


ويعود ذلك كلّه إلى الدراية التي تمتلكها الدار وإلى مبادئها في الخياطة، وإتقانها لاستخدام أفخر أنواع الأنسجة وتحويلها من خيوط قيّمة، فائقة الرقة، وحيوية إلى أقمشة مميزة خفيفة أو سميكة، تجمع ما بين الحرير والقطن والكتان، وهو الأساس المطلق لكل خامة فريدة. أما الألوان فتتنقل بين درجات الشروق والمغيب، وتتخللها النقوش الديناميكية المخططة والزهرية والطبعات المظللة بشكل خفيف.

ويشكّل الكتان، المصنوع من الكريب أو من قماش Solaire الحصري من Loro Piana، أساس كل إطلالة؛ فيضفي لمسة من الفرادة على شورتات البيرمودا، والبلوزات، والملابس الخارجية، والقفطانات، بما يشمل تونيك Veronica المتميز بفتحات جانبية عالية، وأكمام واسعة، والمصنوع من قماش مخطط. ومن أبرز القطع الصيفية الأخرى بتوقيع الدار، نذكر البدلات بطبعة Flower Ceremony بدرجات اللون البرتقالي. وتتألف البدلات الرجالية من قميص André وزيّ السباحة Bay، فيما تتألف البدلات النسائية من بنطال Alvy الفضفاض والمريح، المنسق مع قميص Olga ذي الأكمام المستقيمة ومعطف Karlie الذي يُلبس على الوجهين والمصنوع من حرير الجورجيت بطبعة الزهور بلونين مختلفين من الداخل والخارج.

وتضيف أزياء السباحة المصنوعة من الجيرسي بالأزرق البحري أو المائي، لمسة مرحة على المجموعة، وتضاف إليها قبعة البيسبول وقبعات القش. وتتوفر أيضًا حقائب بأشكال جديدة، ومنها كلاتش Onde التي تحاكي طيّتها انحناء خط نهر سيسيا، وحقيبة البحر اليدوية الصنع والمصنوعة من قماش كتّاني مخطط وتفاصيل جلدية، وحقيبة Blossom Shopper العملية المصنوعة من قماش Woven Stripes بمقابض من الجلد الحرير، والتي تتخللها أربطة محبوكة تشكل خطوطًا عمودية ملونة. وأخيرًا، مضارب البحر Suitcase Stripe وكُرة اليد المصنوعة بالتعاون مع Molten، الشركة اليابانية الرائدة، للاستمتاع بالصيف إلى أقصى الحدود.

تجسد مجموعة ريزورت ربيع/صيف 2023 من Loro Piana جوهر الفخامة وتعكس الجمال والحِرفية. وهي التعبير الحقيقي عن أسلوب مثالي للأوقات الهانئة، بخطوطها النقية والبسيطة التي توحي بلذّة عيش الحياة بوتيرة أبطأ.