تضفي "عالم فيراري" هذا&العام&نكهةً إيطالية على "مهرجان مذاق أبوظبي"، وذلك من خلال مشاركة مطعم "كافالينو"&ضمن فعالياته من&5 إلى 7 نوفمبر(تشرين الثاني).


بيروت: يتواجد مطعم "كافالينو" الإيطالي الذي يعتبر الخيار المفضل للشهير&في عالم سيارات السرعة إنزو فيراري، ضمن فعاليات مهرجان "مذاق أبوظبي" هذا العام. بحيث سيحظى زوار المهرجان من 5 إلى 7 نوفمبر(تشرين الثاني)& بفرصة الإستمتاع بالأطباق الإيطالية الحصرية التي يقدِّمها لأوّل مرة خارج موقعه الدائم تحت السقف الأيقوني الأحمر لعالم فيراري أبوظبي.

ويتولى الشيف ماسيمليانو فالنزي كبير الطهاة في "عالم فيراري أبوظبي" والحائز على جوائز دولية مع فريقه مهمة تحضير أشهى أطباق المطبخ الإيطالي العريق التي اشتهر بها هذا المطعم. علماً أن&قائمة الطعام المخصصة للمهرجان تضم مجموعة من ألذ الوصفات، في مقدمتها بيتزا مارجريتا نابوليتانا الأصلية الخاصة التي حازت عالم فيراري أبوظبي بفضلها على اعتمادٍ حصري على مستوى الدولة من رابطة AVPN للبيتزا الإيطالية.&

هذا ويمكن للزوار الراغبين بتذوق المزيد من الأطباق الرائعة التي يقدّمها الاستفادة من "تذكرة دخول المطاعم" لتناول&الوجبات المميزة في "عالم فيراري أبوظبي" دون الحاجة لشراء تذكرة دخول للمدينة الترفيهية.

والجدير بالذكر أيضاً، أن شخصيتي عالم فيراري أبوظبي المحببتين "خليل" و"بيرتو" سيحضران المهرجان أيضاً للترحيب بالزوار والتقاط الصور التذكارية معهم.
&