جدة:رعت الأميرة علياء بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود (رئيسة برامج خدمة المجتمع بجمعية الأطفال المعوقين بجدة) مزاد للتحف و المجوهرات يقام للمرة الاولى الثلاثاء الماضي بمحافظة جدة في قاعة نادي الفروسية.

وشارك في فعاليات مزاد quot; النفيس 2007 quot; نخبة من كبار بيوت التحف و المجوهرات العالمية و المحلية و برعاية من باريس غاليري، Vertu، و مستشفي الملك فيصل التخصصي وستكون فعاليات المزاد تحت إدارة و إشراف مؤسسة موقع الهدايا.

و أشارت الأميرة علياء بنت عبد الله بن عبد العزيز إلى أن نصف ريع المزاد يذهب إلى لدعم أبحاث علاج مرضي السرطان بقسم الأورام بمستشفي الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة، مؤكدة أنها ترغب في quot; دعم هذه الفئة العزيزة علي قلوبنا ماديا و معنويا لأنهم جزء من حياتناquot;.

من جانبه، أوضح مستشفى التخصصي بجدة ممثلاً بالدكتور طارق لنجاوي quot;أن هذه اللفته الحانية ليست بمستغربة على صاحبة السمو الملكي الأميرة علياء بنت عبدالله بن عبد العزيز فهي دائماً لها الأيادي الطولى في توجيه الخير وزرعه لهذه الفئات سواء من مرضي السرطان, أيذر, ذوي احتياجات خاصة و أصحاب الظروف الخاصة، فلها الثواب المجازى من رب العالمين وجعله في موازيين حسناتها ونيابة عن نفسي وعن منسوبي مستشفي الملك فيصل التخصصي أتقدم بوافر الشكر و التقدير لصاحبة الخيرquot;.