طباعات جلد النمر التي كانت رائجة في التسعينيات، عادت من جديد لتتصدر واجهة الموضة بكافة الأشكال العصرية الكلاسيكية والكاجوال، بالإضافة الى حضورها اللافت في الإكسسوارات التي تمنح الطلة مزيداً من التألق والجاذبية.

______________________________________________________

عادت من جديد طباعات جلد النمر إلى واجهة الموضة في موسم الخريف الحالي، وهو ما عكس حقيقة رواجها كنمط عصري تفضله كثير من النجمات.
وقد تجلى ذلك بوضوح في المعطف الأنيق الذي تألقت به مؤخراً مسؤولة قسم الموضة بمجلة تانك، كارولين إيسا، خلال حضورها أحد عروض أزياء ربيع وصيف 2013.

كما تألقت بتلك الطباعات عارضات خلف الكواليس أثناء إقامة عرض روبيرتو كافالي لخريف وشتاء 2012. وقدم أيضاً بول آند جو بناطيل مسترخية مصنوعة من طباعات جلد النمر وحقائب يد quot;كلتشquot; خلال العرض الخاص بهما لخريف وشتاء 2012. كذلك دار جاست كافالي أطلقت تشكيلة جواكت وقمصان تتخللها طباعات جلد النمر لخريف وشتاء 2012 . ويضاً إيزابيل مارانت أطلقت تشكيلة من الجواكت المطبوعة لخريف وشتاء 2012 .

ومن أبرز النجمات اللواتي سجلن حضوراً خاصاً بفضل ارتدائهن تلك الطباعات المميزة: أليكسا تشانغ ( بقميص أنيق مكون من طبقات عليه طباعات جلد النمر أسفل معطفها )، كيت موس ( بظهورها بمعطف عليه طباعات النمر وحقيبة يد صفراء اللون ) وناتاليا فوديانوفا ( بحقيبة يدها المزودة بطباعات النمر ).
وكذلك المغنية أليسون موسهارت ( التي إرتدت طقماً كاملاً من طباعات النمر لحضور حفل الهالووين هذا العام ). وتألقت بسروال قصير من جلد النمر، النجمة أوليفيا باليرمو خلال حضورها أحد عروض الأزياء الخاصة بموسم ربيع وصيف عام 2013.

وظهرت أيضاً أحذية بتلك الموضة وقد حققت نجاحات كبيرة خلال الآونة الأخيرة مثلما أظهر ماريو تيستينو قبل عدة أيام، كما قدم المصمم الشهير رالف لورين قطعاً بنفس الموضة في تشكيلته لخريف وشتاء 2012.

وبرزت أيضاً طباعات جلد النمر في تشكيلة باربرا بيو لخريف وشتاء 2012. وظهرت الطباعات كذلك على حقائب Tote، وكانت حاضرة في تشكيلة ارمانو سيرفينو لخريف وشتاء 2012.

ولم تترك ماركة بلومارين أي قطعة من القطع التي قدمتها لموسم خريف وشتاء 2012 إلا وزينتها بطباعات جلد النمر.

وتألقت بها كذلك العارضة جيسيكا هارت، حيث أثارت انتباه مصوري المشاهير، وحظيت بقدر كبير من الاهتمام بفضل إثارتها.
وخطفت النجمة جوليا ريستوين رويتفيلد الأنظار بفضل طلتها التي حرصت على إكمالها بطباعات جلد النمر. كما حضرت المطربة إم آي إيه عرض ستيلا مكارتني لربيع وصيف 2013 بملابس مميزة عليها طباعات جلد النمر.

وقدم تلك الطباعات أيضاً المصمم ماسيمو ريبيتشي لموسم شتاء العام الحالي. كما ظهرت نفس الموضة لكن بألوان أخرى، منها الزهري، مثلما حدث في أحد العروض الخاصة بربيع وصيف 2013.