على نفس قدر الجمال والتألق الذي ظهرت به بعض النجمات خلال العام الجاري، كانت هناك بعض السقطات من جانب نجمات أخريات على صعيد الملابس التي ظهرن بها في مختلف المناسبات والفعاليات التي شاركن بها على مدار العام 2012.

_____________________________________

قائمة طويلة ضمت أسماء كثيرة من النجمات اللواتي لم يوفقن في ما إخترنه من ملابس للظهور بها في مناسبات عديدة، وإعتلت تلك القائمة المطربة البريطانية الشابة توليزا التي ظهرت بفستان غريب الأطوار وأحذية رقص إسكتلندية في برنامج إكتشاف المواهب Britain's Got Talent.

وحلت بالقائمة أيضاً نانسي ديلوليو التي ظهرت بطلّة الملكة كليوباترا، وكذلك العارضة والمذيعة التلفزيونية هيدي كلوم التي ظهرت بطلة غريبة الشكل خلال تجوالها في لوس أنجلوس، النجمة شارون ستون وكاترين هيغل التي ظهرت بفستان قصير من إبداع شانيل بدا غالي الثمن لكنه يفتقر للأناقة والشكل الجميل.

والتحقت بتلك القائمة نجمات أخريات من أمثال كيم كارداشيان، ليلي كول، عضوات فرقة ليتل ميكس، ليدي غاغا، جايم وينستون، بيلي ماكلو، ريبيكا فرديناندو، ايلي غولدينغ، جيسي جي، بالوما فيث، أندريا رايزبورو، ايفا لونغوريا. كما لفتت فتاة غير معروفة الانتباه إليها بفستانها المفتوح الصدر تماماً خلال حضورها حفل مجلة FHM لتوزيع جوائز سيدات العام الأكثر إثارة، وهو الفستان الذي أثار انتقادات كبيرة.

كما ضمت القائمة الخاصة بالنجمات اللواتي لم يوفقن في إختيار طلاتهن كلاً من كاتي بيري، نيكي ميناج، كاتي برايس، كيت هيدسون، بليك ليفلي وكيشا.