بعد أن نجحت دار غوتشي في إثبات وجودها حول العالم، فقد تحولت إلى نقطة جذب بالنسبة للمشاهير وعشاق الموضة على حد سواء. وكان آخر النجوم الذين تألقوا في مناسبات مختلفة خلال الآونة الأخيرة بملابس وطلّات من إبداع الدار ريهانا، جينيفر لوبيز وروب باتنسون. حيث ظهرت ريهانا مؤخراً وهي تحمل حقيبة يد رسم عليها علم الولايات المتحدة الأميركية بحرفي GG لونها بيج ومزودة بحواف جلدية زرقاء وذلك أثناء تواجدها في بيفرلي هيلز يوم الـ 13 من آب/ أغسطس الماضي.


وسبق لغوتشي أن أعلنت أنها تعتزم التبرع بنسبة 25 % من سعر كل حقيبة من تلك النوعية التي ظهرت بها ريهانا وهي من تشكيلة يطلق عليها quot; Flagquot; لتقديم مزيد من الدعم لمبادرات مدارس اليونيسيف بأفريقيا وآسيا التي تقدم تعليماً عالي المستوى لملايين الأطفال.


أما جينيفر لوبيز فقد تألقت بنظارة شمس مميزة من إبداع غوتشي. بينما إرتدى روب باتنسون بدلة من تشكيلة كروز للعام 2013، وهي عبارة عن جاكت ماركة نوتش من القطن الحريري مزودة بزرين وكذلك قميص كحلي وربطة عنق سوداء خلال حضوره العرض الأول لفيلم Cosmopolis في متحف الفنون الحديثة بنيويورك يوم الـ 13 من شهر آب/ أغسطس الماضي.