خلال حضورهن العرض الخاص بفيلم quot; Il Caso Mattei quot;، الذي عُرِض لأول مرة في العالم عام 1972، ضمن كلاسيكيات مهرجان البندقية السينمائي، إختارت مجموعة من النجمات الظهور بملابس من إبداع دار غوتشي، وكان من أبرزهن:

شارلوت كاسيراغي: التي إرتدت بلوزة من الحرير من تشكيلة الدار لموسم ما قبل فصل الخريف 2012/2013 وتنورة كادي بيضاء من الحرير وحقيبة يد quot;كلتشquot; مرصعة، صنعت من جلد الغزال وصندل مرصع باللونين الأحمر البيج.

بريت مارلينغ: التي إرتدت فستاناً بأكمام طويلة من كريب الحرير أسود اللون، من تشكيلة الدار لموسم ما قبل فصل الخريف 2012/ 2013 وحذاء أسود بكعب عال من جلد مصنوع ببراعة، وكذلك حقيبة يد quot;كلتشquot; مزودة بتفاصيل زخرفية ملفتة.

كولين أتوود: التي إرتدت من نفس التشكيلة بلوزة من الحرير وتنورة مزودة بحزام أسود وحذاء رياضي بكعب عال تتخلله طباعات وتفاصيل مصنوعة بحرفية عالية.

ترودي ستايلر: إرتدت من تشكيلة كروز الخاصة بالدار لموسم 2013 جاكت من الحرير باللون البيج الفاتح، سترة سوداء من القطن وبنطلون من الساتان.

فيرجيني كوبيري: إرتدت من تشكيلة الدار لموسم ما قبل فصل الخريف 2012/ 2013 بلوزة من الحرير بلون الـquot;كاميلquot; وبنطلون أسود من كريب الحرير. بالإضافة الى حزام من الجلد الأسود وصندل أسود من جلد الغزال مزود بتفاصيل ذهبية.