امتزجت باقات الزهور الملونةبالملابس والأنسجة لتتحول الأزياء النسائية إلى حدائق تحتضن أزهاراً جميلة وجريئة ستنبت قريباً في فصل الربيع!



ارتدت النجمة الشابة إيل فانينغ ثوباً من شانيل أبيض اللون ومزداناً بزهور اللبلاب الوردية في حفل توزيع جوائز النقاد السنوي الثامن عشر. وجمعت موسكينو بين قوة الستينيات ونعومة الأزهار في مجموعتها لربيع وصيف 2012 . فيما قُدِّمت فساتين تجمع بين اللونين الأزرق والوردي وطبعات الزهور في عرض إيردم لأزياء ربيع وصيف 2013.

أما الممثلة الشابة كلوي غريس موريتز فقد ظهرت بفستان يناسب سنها من تصميم البريطاني سيمون روشا في حفل جوائز quot;بيبول تشويسquot;، في الوقت الذي ظهرت فيه بعض السيدات في نيويورك بتصاميم مشرقة ومزركشة بالورود.

وقد عرضت بوتيغا فينيتا مجموعتها لربيع وصيف 2013 التي تميزت بباقات من الزهور على أقمشة بنية، سوداء وزرقاء اللون. كذلك عرض هنري هولاند مجموعته الأنثوية لربيع وصيف 2013 وأكملها بالأكسسوارات المعدنية وأغطية الرأس المزدانة بالأزهار والأحجار الكريمة. وجيامباتيستا فالي الذي قدّم مجموعة أثواب ممزوجة بالأزهار، والتي بدت أشبه بفساتين الزفاف لربيع وصيف 2013 .

في الوقت الذي تألقت فيه النجمة سيينا ميلر بثوب ناعم زهري اللون من تصميم فالنتينو تتناثر عليه الأزهار الصغيرة، كذلك الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي ارتدت من إبداع المصمم زهير مراد، فستاناً مكشوفاً عند الظهر، تتخلله الأزهار المشكوكة بالخرز في حفل اختيار جوائز النقاد للأفلام، ظهرت أيضاًالبريطانية اليكسا تشونغ وهي تتسلم جائزتها مرتدية ثوباً أسود اللون مزركشاً بالأزهار من تصميم سيمون روشا، مع حذاء ملون من نيكولاس كيركوود من مجموعة quot;بيل أوباكquot; خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية 2012.


وقد ظهرت أغطية رأس غريبة في مجموعة الكسندر ماكوين لربيع وصيف 2013 ، لكي تسلّط الضوء على القسم العلوي من الأثواب التي تخللتها أزهار الكروشيه. فيما قدمت دار كلوي مجموعة لربيع وصيف 2013 ، تضمنت سراويل نسائية بلون الخردل الأنيق مع الزهور التي تغزو ساقاً واحدة منها. وجاءت مجموعتا مالبيري وكليمنتس ريبيرو لربيع وصيف 2013 مزدانة أيضاً بالأزهار الملونة الرائعة.