علاقات صداقة كثيرة تجمع بين نجوم الموضة، حيث يتم إلتقاط صور للكثيرين منهم برفقة بعضهم البعض في مناسباتعديدةوفي أوضاع مختلفة قد يكون بعضها مثاراً للتساؤلات.

_____________________________

يميل النجوم من المشاهير دوماً إلى البحث عن أفضل ما يعينهم على الظهور بأبهى طلة ممكنة خلال مشاركاتهم المتنوعة في مختلف المناسبات والفعاليات التي يحضرونها، وعن علاقة صداقة قد توفر لهم الإطمئنان النفسي والعاطفي.

يعج وسط النجوم بمجموعة من الثنائيات التي تبرز على الساحة بفضل الأناقة، وفي مقدمتهم العارضتان جورجيا جاغر وكارا ديليفينغن، اللتان تستعدان للإنتقال إلى العيش سوياً في شقة بشمال لندن.

وهناك أيضاً آنا هاثاواي وفالنتينو غارافاني، الذي يؤكد أنها صديقة مقربة منه للغاية، وأنها في مقام إبنته، واصفاً إياها بـ quot;الرائعةquot;.

وهناك مجموعة أخرى مكونة من أليكسا تشانغ، هارلي فيرا نيوتون، ديريك بلاسبيرغ ولي ليزارك، وهي المجموعة التي تظهر مدى الإرتباط الذي يجمع بينهم من خلال الموضة.

وثمة صداقة قوية تربط كارلي كلوس وجوردان دان، حيث سبق للثانية أن استضافت الأولى بمنزلها في لندن بمناسبة حضورها عيد الشكر هناك.

وكذلك نعومي كامبيل وكيت موس، وستيلا مكارتني وغوينيث بالترو، وفيكتوريا بيكهام وإيفا لونغوريا حيث سبق أن التقطت لهما مجموعة صور فوتوغرافية وهما تشاهدان النجم ديفيد بيكهام وهو يلعب لصالح فريق لوس أنجلوس غالاكسي، كما سبق لفيكتوريا أن ساعدت إيفا في تجاوز تداعيات إنفصالها عن زوجها طوني باركر.

وهناك أيضاً هنري أولاند وأغينيس دين اللذان تربطهما صداقة منذ أن كانا يبلغان من العمر 13 عاماً، وإلينا بيرمينوفا وناتاليا فوديانوفا، ليدي غاغا ودوناتيلا فيرساتشي، راشيل زوي ومارك جاكوبز، أنجا روبيك وبيتر دانداس، بوبي ديليفينغن وماتيو ويليامسون، وأخيراً النجمتان روزي هنتنغتون وايتلي وكانديس سوانبويل.