اقتنصت كاميرات غوغل quot;ستريت فيوquot; صورة لشاب وفتاة يمارسان الجنس على غطاء السيارة الخاصة بهما بجانب أحد الطرق المزدحمة، وأثارت صورهما تساؤلات عديدة.


أكد بعض المراقبين أنشابينأرادا أن يكتسبا بعض الشهرة عن طريق ممارسة الجنس عيى الطريق العام ،حيث بدت الفتاة وهي تلوح بيديها للكاميرات كما رفع الشاب زجاجة البيرة التي يشرب منها عالياً لتحية من يعتقد أنهم يرونه، في حين رأى البعض الآخر أن الشابين لم يكونا يهتما بـ quot;غوغل ستريت فيوquot; ولا بكاميراته ولكنهما كان يتصرفان بهذه الطريقة من أثر البهجة والسعادة التي يعيشانها وهما يمارسان هذا الفعل.

قررت غوغل اتخاذ وسائل الحيطة للحفاظ على القواعد العامة التي تسير عليها وظللًت الصور التي اتخذت لهما في طريق ديوكس السريع في جنوب استراليا. شهدت خدمة غوغل ستريت فيو الكثير من الصور الغريبة التي أثارت جدلاً وانتشاراً كبيراً كان من أبرزها صورة أحد الأبطال الخارقين في اليابان وهو ينام القيلولة على أحد المقاعد وصورة رجل غامض يرتدي قناع حصان على وجهه في أبردين، ومن أغرب الصور التي التقطتها كاميرات غوغل فيو صورة رجل من يوركشاير بدا وكأن له رأسين وثلاثة أرجل.

وتعد صورة الفتاة التي وجدت ملقاة على جانب الرصيف في مدينة ووستر غرب بريطانيا من أشهر الصور التي التقطتها كاميرات غوغل ستريت فيو وقد تسببت هذه الصورة في حالة من الذعر الهائل حيث تخوف البعض من أن تكون الفتاة ماتت في الشارع ولكن الحقيقة التي تم اكتشافها فيما بعد أنها كانت تلهو مع مجموعة من أصدقائها.