قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;

تحظى النجمة باريس هيلتون بشهرة كبيرة نظراً لجمالها ودلالهاnbsp;وثروتها الهائلة، لا سيما وأنها حفيدة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون، كونراد هيلتون.nbsp; وتمتاز تلك المليارديرة الجميلة بشفتيها اللامعتين، عينيها الزرقاوين، شعرها الأشقر، جسدها المتناسق وبشرتها النضرة الخالية من الشوائب.

___________________________________

بدأت باريس عملها في مجال عرض الأزياء منذ سن التاسعة، ثم احترفت المهنة في سن التاسعة عشرة، فجاء أول تعاونها معnbsp; وكالة quot;دونالد ترامبquot; في نيويورك، ثم عملت في وقت لاحق بوكالة quot;فورد موديلزquot; الشهيرة. وشاركت في الكثير من الحملات الدعائية، منها: إعلانات ماركة آيسبرغ، ديور وتومي هيلفيغر حتى لمع إسمها، وصارت تظهر في المناسبات وهي ترتدي أجمل الأزياء ولمرة واحدة فقط، حيث تتخلص من أي قطعة ترتديها لمرة واحدة. وهي تعد ايقونة للأناقة والتميز حيث تملك مظهراً خاصاً بها.

العطر يطبع الشخصية

ثم ظهرت باريس في العديد من الافلام وألّفت كتاباً، سجلت ألبوماً غنائياً وأطلقت مجموعة من الملابس ومستحضرات العناية بالشعر بالإضافة الى عشرة عطور، حيث ترى أن صنع العطور يعد أمراً قيماً في حياة المرء، وأنها تتشارك في إختيار عطرها مع عائلتها وأصدقائها، لأن العطر، حسب ما تشير، يجب أن يترك اثراً لدى المحيطين بالشخص ليذكرهم به.

nbsp;

لبشرة شابة

تملك باريس بشرة نضرة ومشرقة نظراً لإهتمامها البالغ بها، حيث تزور مركز تجميل متخصصاً لإجراء جلسة quot;سباquot; مرة واحدة في الأسبوع، وتعمد الى ترطيبها جيداً عبر تطبيق المستحضرات المرطبة وتناول كميات وافرة من الماء، وتنظيفها وإزالة أي أثر للماكياج كل يوم مساء قبل النوم. وتشير الى أنها في يوم عادي لا تضع سوى ملمع للشفاه والقليل من الماسكارا على رموشها.
وتنصح الفتيات الإهتمام بالبشرة منذ سن مبكرة، أي قبل ظهور أي اثر للتجاعيد، لكي يحافظن على مظهر شاب ومتألق. وتنصحهن أيضاً بتطبيق المستحضر الواقي من الشمس بشكل دائم.

تدليل الشعر

تهتم كثيراً بشعرها، حيث تستعمل الشامبو الخاص والمنعم بشكل دائم وتعمد الى تصفيف شعرها قبل النوم، لأن ذلك يحفّز الدورة الدموية في فروة الرأس ويساعد في الحصول على شعر صحي كما تقول.
وقد سبق لباريس أن أطلقت منتجاً خاصاً بالشعر quot;The Bandit quot; عبارة عن طوق يمكن تغييره وقطعة شعر منفصلة تقاوم حرارة الطقس. وهذا ما تضعه باريس غالباً على شعرها ويعتبر سمة مميزة من سمات مظهرها الخارجي.

لطلة جذابة

للحفاظ على تناسق جسدها ورشاقتها تلجأ باريس الى إجراء جلسات تدليك خاصة كل فترة وممارسة الرياضة بشكل منتظم، وتزاول اليوغا لتتمكن من البقاء في حالة صفاء ذهني.

وتؤكد باريس على أهمية الإبتسامة وضرورة الإعتناء بها، لأنها تمنح الإشراق للوجه وتجعلكِ جذابة في عيون الآخرين.


nbsp;
nbsp;
nbsp;