حمل quot;أويشو -OYSHO quot; معه في هذا الموسم مجموعة غنية بالألوان التي تعكس جو الصيف وحيويته. تشمل المجموعة الجديدة والرائعة ملابس النوم (Sleepwear)،البيت (Homewear)،البحر (Beachwear) والرياضة (Gymwear)، بالاضافة الى quot;اللانجريquot;.

_________________________________

لقد إستُلهمت أحدث مجموعة لانجري لموسمي الربيع والصيف، من المشدّات التي تعود الى ستينيات القرن الفائت، فعاد quot;أويشوquot; بالزمن الى تلك المرحلة في نيويورك حيث دخلت المشدات في فضاء ثورة الأزياء إذ انها إكتسبت تأثيراً كبيراً، واستهلّت معها مرحلة التطريز والدانتيل وتلك التفاصيل التي تحاكي الخيال والرومنسية. تتخذ مجموعة الربيع من الاثارة عنوانا لها، حيث المشدات مشغولة بدقة وفق ألوان داكنة ممزوجة بالابيض اللماع الذي لا يزال ينجح في خطف الأضواء.
تبرز الاضواء الطبيعية والدافئة، الأزرق والاخضر الرائعين بالاضافة الى التدرجات الزاهية والداكنة الممزوجة مع رسوم الازهار المطبوعة.

وتشمل مجموعة ملابس النوم تشكيلة واسعة من التدرجات اللونية، الازرق والابيض الممزوجين بلمسة لماعة، بالاضافة الى ألوان ناعمة وزاهية منها الأخضر المائي مع الرمادي، الدراقي مع البنفسجي من اجل الحصول على المزيج الاكثر جرأة في هذه المجموعة.
لقد إستلهمت هذه المجموعة من البحر وسنوات الخمسينيات من القرن العشرين، وهي تتضمن الكثير من التفاصيل الأنيقة كالكروشيه والتطريز والتول والرسوم المطبوعة والتخريم التي تجتمع من اجل إضفاء قيمة مضافة الى هذه المجموعة.

وفي ملابس البحر تم التركيز على التفاصيل: الكروشيه، الزخرفة والتزيين ببعض الاحجار المعدنية بالاضافة الى إستخدام أقمشة جديدة تضيف لمسة خاصة الى المجموعة التي تبدو مثالية بالنسبة الى أيام الحرّ الطويلة.
نزع quot;أويشوquot; عنه أيام الشتاء الباردة بسرعة كبيرة ليفسح المجال لإبراز أيام ميامي المشمسة والدافئة. وتتناغم في هذه التصاميم الألوان الزاهية التي تحاكي لون البشرة والأخضر الفاتح والداكن والأزرق مع الرسوم الاستوائية والازهار التي تجسد جوهر المجموعة.
وتحتفل المجموعة الخاصة بملابس البيت بالأنوثة وتشمل تصاميم بسيطة، إستخدمت أقمشة فاخرة في صنعها، مما يجعل لعبة تنسيق القطع بعضها مع بعض أمراً لا بد منه لإكمال خزانة الموسم.
تستند هذه المجموعة الى الطبيعة مع لمسة استوائية، تخدم مفهوما يكمن سرّه في سهولة إرتدائه بفضل جودته الرفيعة. كما تتكلل ببعض الألوان كالأحمر المعتق والزهري الذي يحاكي لون البشرة مع بعض التفاصيل كالدانتيل المخرم وبعض القمصان الفاخرة التي تميل الى أسلوب اللانجري.

وأكانت السيدات تعتبرن ممارسة الرياضة أمرا مرحاً ومسلياً أم لا، فإن quot;أويشوquot; يضمن لهن إمكان ممارسة التمارين في ظل راحة تامة، ومن دون التخلي عن الأناقة او التفريط بالأسلوب. وتمتاز مجموعة quot;أويشوquot; الجديدة لربيع وصيف 2013 الخاصة بالملابس الرياضية بالجودة والاناقة، كما تشمل قطعا ذات ألوان كلاسيكية كالأسود والرمادي بالاضافة الى مجموعة من الابيض الذي تتخلله لمسات من الأخضر، الزهري والدراقي. كذلك تتضمن المجموعة سراويل قطنية مطاطية طويلة وقصيرة، قمصان فضفاضة، ضيقة وقصيرة، سترات واسعة وبدلات رياضية. ولمظهر مكتمل، تقدم المجموعة أحذية رياضية أنيقة متوافرة باللون الرمادي والدراقي مع بعض التفاصيل التي تحاكي ملمس الدراق.