أطلقت quot;سامسونغ الكترونيكس المشرق العربي جهاز تلفزيون S9 quot;الفائق الوضوحquot; بقياس 85 إنشاً وذلك خلال عشاء اقامته جمعية quot;هارت بيتquot;، وهو حدث سنوي انساني يرمي الى دعم الاطفال الذين يعانون أمراضاً قلبية ومساعدتهم.


بيروت:يعزز quot;سامسونغ S9quot; نقاوة الشاشة العالية الوضوح، بأربعة أضعاف، كما يعزز تكنولوجياldquo;Precision Black Prordquo; في جهاز يبلغ مقاسه 85 إنشاً ليوفر بذلك صورة ذات جودة مذهلة. كما يشمل هذا الجهاز الذكي والفريد من نوعه مزايا متكاملة، لكي يضمن نظاما سمعياً قوياً وجودة أفضل للصورة مهما كان مصدرها.

ومن هنا إن معالج quot;Quad Core Processorquot; سوف يعمل على الارتقاء بجودة الصورة على نحو صحيح لكي ينقلها من المستوى quot;العالي الوضوحquot; HD وquot;العالي الوضوح فولquot; Full-HD الى مستوى quot;ألترا عالي الوضوحquot; (UHD)، لكي يضفي بذلك وضوحا اكبر وأهم على المحتوى الاساسي ولكي يعكس صورة ساطعة ونقية تحاكي الواقع. كما يتمتع جهاز S9 بثلاث طرق وتقنية 2.2 الخاصة بالقنوات وبقوة 120 واط التي تعد بمجموعة سمعية ديناميكية متكاملة من شأنها ان تضيف تجربة سمعية مذهلة تكمّل صورة UHD الساطعة.
يدمج جهاز تلفزيون سامسونغ 2013 الذكي بين التصميم الجذاب والمحتوى الذكي والمزايا التفاعلية الذكية.